احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو المرض الأكثر شيوعا من مرض وراثي الكلى. هذا هو أيضا واحدة من الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي. إذا كنت مريضا مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب أن تستمر القراءة. وهنا بعض العلاجات الطبيعية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

قد تواجه الصداع، بروتينية، البول من الدم وارتفاع ضغط الدم مع مرض الكلى المتعدد الكيسات. في البلدان الغربية، وأساليب تستخدم على نطاق واسع للسيطرة على الكلى متعددة الكيسات تقلل من ارتفاع ضغط الدم، ومنع العدوى والنزيف. ولكن هذه ليست القرارات الرئيسية. وسوف تستمر الخراجات في النمو، وأخيرا، تسبب الأضرار التي لحقت الكلى. اتبعني للتعرف على الوسائل الطبيعية.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني.

يجب أن تكون قد سمعت عن الطب الصيني التقليدي، الذي يكمن وراء العلاج بالموجات فوق الصوتية ميكروميكولار.

هذا العلاج هو تطبيق خارجي. والأعشاب الصينية لا تزال جوهر، لكنها سوف تكون دمرت ناعما لاختراق جيد. لتسهيل اختراق الأعشاب في الكلى، يتم استخدام جهاز الاسموزي.

سوف الخراجات الكبيرة تمارس الضغط على الأنسجة الكلى المحيطة والأوعية الدموية. وبالتالي، فإن السائل الكيسي لا يمكن استيعابها من الخلايا الظهارية. في حين أن المكونات العشبية النشطة تؤثر على توسيع الأوعية الدموية، مما يفيد استيعاب السوائل الكيسي. وهكذا، سيتم تخفيض الخراجات.

منذ كل الأعشاب تأتي من الطبيعة، وهذا العلاج هو آمن وليس له آثار جانبية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، أو ال واتساب / فيبر +8613292893707 للحصول على المشورة.

العلاج الغذائي.

لمنع المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، فمن الأفضل عدم تناول الأطعمة المنشطة، مثل المأكولات البحرية والأطعمة الغنية بالتوابل. وبالإضافة إلى ذلك، لا يسمح الأطعمة عالية الصوديوم لزيادة ارتفاع ضغط الدم. أنت مدعو إلى استشارة الطبيب لخطة نظام غذائي معين. متابعة لمتابعة له، ويمكنك الفوز الكثير من اتباع نظام غذائي صحي. هل تريد العلاجات أكثر طبيعية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سأقدم لك الجواب خلال 2 أيام عمل!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق