احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري والكرياتينين 4.16 هل تحتاج إلى تنظيف سيلتاتيونس بعيدا


المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.16 ومرض السكري سيكون لها عدد من المضايقة ومختلف الأشياء الضارة بقي في الجسم. ثم، هل هو بحاجة لتنظيف بعيدا الطمي في هذا الوقت؟
مرض السكري يقف لارتفاع نسبة السكر في الدم في الدم هو نوع من المرض الأيضي. إذا لم يتمكن المرضى من إدارته بشكل جيد، فإن سنوات من الجلوكوز في الدم غير المنضبط عالية سيضر الجهاز والأنسجة في جميع أنحاء الجسم كله، مثل القلب والكلى والعينين والأوعية الدموية، وما إلى ذلك بحيث يرجى أخذ بعض الأدوية أو حتى الأنسولين إلى جعل غلو في المعدل الطبيعي.
سريريا، ويعتبر معدل الكرياتينين معدل التخليص الذاتية باعتبارها واحدة من أفضل اختبار وظيفة الكلى نظرا لعملية بسيطة، وأقل عوامل التدخل وحساسية عالية. أن نكون صادقين، ويرافق انخفاض معدل تصفية الكرياتينين الذاتية مع انخفاض وظائف الكلى، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم. وبالتالي، يظهر الكرياتينين 4.16 تم تلف الكلى بشكل سيئ للغاية.
كما تعلمون، والكلى هو المكان الوحيد لإنتاج البول والقضاء على بعض النفايات. وهذا يعني، إذا لم يكن جيدا بما فيه الكفاية لإنجاز أعماله، والمرضى لديهم مشكلة مع وذمة، ورغوة البول، وآلام الظهر أو أمراض أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنفايات المودعة أن تقدم المزيد من الأضرار التي لحقت الخلايا الكلوية. مع مرور الوقت، سوف تتفاقم ظروف المرض أو حتى الحاجة لغسيل الكلى في غياب تدابير فعالة.
للتخلص من هذه الأشياء غير المرغوب فيها، يمكن للمرضى اختيار التكسين إزالة العلاج بدلا من غسيل الكلى لحث السموم على ترك الجسم من خلال التعرق والبول والبراز. كما أنه مفيد أيضا لوظيفة الكلى لإعادة بناء، العلاج بالسموم إزالة يصبح أكثر شعبية في العالم.
على الرغم من هذا، من المفترض أن المرضى لتحسين وظائف الكلى كذلك. هنا أعرض الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي، وهو ابتكار كبير من علاج الكلى. لديها عاصمة تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر، وتسريع وتيرة الدم وغيرها من الآثار بشكل طبيعي. وفي وقت لاحق، سيتم إصلاح الكلى على نحو متزايد.
هل تعاني من مرض السكري يمكن الكرياتينين 4.16؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق