احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية لتحسين وظيفة الكلى 29٪ ل فسغس


البؤري القطعي التصلب الكبيبي (فسغس) هو نوع من اضطراب الكبيبات التي يتم فقدان بعض الكبيبات من الكلى وظيفتها لتصفية الدم كما ينبغي القيام به. إلى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من وظائف الكلى 29٪ عادة ما تعاني من أمراض كثيرة، وإذا لم تتخذ أي تدابير لحماية الكلى، وسوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى في الماضي. وبالتالي، ما هي العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى 29٪ ل فسغس؟
العلاج بالخلايا الجذعية.
في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، يتلقى المرضى ماي كانغ خليط لاستيقاظ الجهاز المناعي وتصحيح الحصانة مع أي آثار جانبية واضحة. بحيث، يمكن أن جسمنا زيادة صحتها عفوية وأنها جيدة بما فيه الكفاية لحماية أنفسهم.
حمام القدم.
خلال العلاج، سيتم جلب بعض السموم من الجسم أثناء الاستحمام القدمين مع الحساء الطبية مليئة جوهر الأدوية العشبية الصينية. أيضا، فإنه يمكن تسريع الدورة الدموية وتعزيز الكلى لتجديد.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
هل سمعت بها من قبل؟ بل هو وسيلة جيدة لرفع وظيفة الكلى دون العملية. مع مساعدة من اثنين من الحقائب الطبية التي هي كاملة من الأعشاب الخاصة، والمواد النشطة تدخل الجسم من خلال الجلد من منطقة شينشو ودخول الدورة الدموية لمقاومة الالتهابات، ويحل ركود الدم وتقديم ما يكفي من الدم والمواد المغذية للكلى. في هذه الحالة، سيتم حفظ الخلايا المريضة ولكن ليس نخرية الكلى وسيتم تعزيز وظيفة الكلى لبعض الدرجات.
ومع ذلك، فإن السموم المودعة أيضا إصابة الكلى وخفض آثار هذه العلاجات، بحيث، العلاج بالسموم إزالة يجب أن تعتمد لتنظيف جميع المواد الضارة التي يتم الاحتفاظ بها في الجسم بأمان وشمول.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى 29٪ لمرضى فسغس، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق