احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6.16 والرئة وذمة هل حان الوقت للقيام غسيل الكلى


كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هو التدبير التقليدي والمشترك لمساعدة مرضى الكلى للتخفيف من المضايقات وإطالة أمد الحياة في بعض الحالات. في حين، هل حان الوقت لشخص مع الكرياتينين 6.16 وذمة الرئة للقيام غسيل الكلى؟

هل هو خطير للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.16 وذمة الرئة؟

نعم فعلا. كما تعلمون، والرئة هو الجهاز المهم بالنسبة لك لإنهاء تبادل الغاز. عندما يكون هناك الكثير من المياه المودعة في الرئة، والمرضى لديهم مشاكل في التنفس، الأمر الذي يؤدي إلى خطر الحياة. بحيث، إذا لزم الأمر، والمرضى من الأفضل أن تأخذ ناسور وانتظار غسيل الكلى. ولكن، إذا كان يمكن للمرضى التخلص من السوائل الزائدة في الرئة وانخفاض الكرياتينين 6.16 التي تسببها تلف الكلى، فإنها يمكن أيضا تجنب غسيل الكلى بنجاح.

أي علاجات أخرى جانبا من غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على علاج الكرياتينين 6.16 وذمة الرئة؟

علاج إزالة السموم هو خيار جيد لمساعدة المرضى على تطهير جميع الرواسب الضارة مثل المياه الزائدة والكرياتينين واليوريا وغيرها في جميع أنحاء الجسم كله. وبالتالي، فإنه يظهر نتائج ملحوظة في تبديد المضايقات، وانخفاض مستوى الكرياتينين في الدم وتقديم جيدة المحيطة للكلى للتعافي.

وفي الوقت نفسه، فإن المرضى أيضا القيام الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، تبخير العلاج، الكى أو غيرها من العلاجات وفقا لظروف المرض الخاصة المرضى وذلك لإصلاح الخلايا الكلوية المريضة بشكل طبيعي وفعال.

عندما يتم تجديد الكلى، وذمة الرئة يمكن السيطرة عليها، يتم تقليل الكرياتينين 6.16 والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.

هل لديك مشكلة مع وذمة الرئة والكرياتينين 6.16؟ هل أنت حريصة على تجنب غسيل الكلى مع مساعدة من العلاجات الطبيعية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق