احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسئلة شائعة حول مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو شكل وراثي من أمراض الكلى. في هذا النص سوف تتعلم عن 4 حقائق حول هذه الفوضى.

أنواع مرض الكلى المتعدد الكيسات

بصراحة، يمكن تقسيم مرض الكلى المتعدد الكيسات إلى فئتين: أدبب و أربب. النوع الأول شائع جدا، ويمكن الإشارة إلى حدوثه لكل 1000 مريض. أما بالنسبة لهذا النوع الأخير، وهذا هو شكل، وحدوث يمكن أن يكون 1 كل 20،000-40000 المرضى.

أعراض وعلامات مرض الكلى المتعدد الكيسات

في مرحلة مبكرة، عادة لا توجد أعراض. ومع ذلك، كما السائل شغل الخراجات في الكلى، قد تنشأ عدد من المضايقات. على سبيل المثال، آلام الظهر، آلام في البطن، والبطن الموسع، والدم في البول، وارتفاع ضغط الدم، بروتينية وهلم جرا.

وبالإضافة إلى ذلك، قد تتأثر أيضا أجهزة أخرى، بما في ذلك الكبد والبنكرياس.

كيفية منع الفشل الكلوي مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

السيطرة على ضغط الدم. لتأخير بداية الفشل الكلوي، فمن الضروري لمراقبة ضغط الدم. والمخدرات، مثل مثبطات إيس أو أرب، وتستخدم عادة.

اتبع النظام الغذائي العلمي. نظام غذائي متوازن جيد يساعد على منع الفشل الكلوي. على سبيل المثال، يجب أن يكون ابتلاع البروتين والملح محدودا للغاية. تريد الحصول على المشورة الفردية؟ يتم استقبالك عن طريق البريد الإلكتروني في Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. هذا العلاج يركز على كل من التعاقد الخراجات وعلى تطوير وظائف الكلى، وبالتالي، في نهاية المطاف، يمكن منع الفشل الكلوي.

يمكن للمرأة مع مرض الكلى المتعدد الكيسات لديهم طفل؟

بصراحة، يمكن للمرأة مع مرض الكلى المتعدد الكيسات تحمل طفل مثل الناس العاديين. ومع ذلك، إذا كان الشرط سيطرة سيئة، على سبيل المثال، وارتفاع ضغط الدم، وخطر الحمل.

وفي الوقت نفسه، يجب على المعاناة أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن أطفالهم لديهم فرصة 50٪ للتأثير على هذا المرض.

المحتوى أعلاه هو قضية خاصة حول مرض الكلى المتعدد الكيسات. لدينا أيضا موقع على شبكة الإنترنت ل فك، - مستشفى تونغشان تان، وهنا أخبار المستشفى، وعملية علاج مريض في مستشفى تونغشان تان، واتباع نظام غذائي لأمراض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق