احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الفعال لبروتينية في اعتلال الكلية ايغا


ما هو العلاج الفعال لبروتينية في اعتلال الكلية ايغا، كما تعلمون؟ هنا أوصي لك الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى. بروتينية هي واحدة من الأعراض الأكثر شيوعا من اعتلال الكلية ايغا، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى إذا تجاهلها. العديد من المرضى يعانون مرارا وتكرارا من بروتينية المتكررة. لذلك، فإنها غالبا ما تسأل إذا كنت يمكن أن يوصي العلاج الفعال للبروتينية.

ما هي أسباب بروتينية في اعتلال الكلية ايغا؟

اعتلال الكلية ايغا هو مرض المناعة الذاتية الذي يحدث عندما يودع الغلوبولين المناعي (إيغا) في الكلى، مما تسبب في الالتهاب. ويسمى أيضا مرض بيرغر. بشكل عام، والبول الإنسان لا يحتوي على البروتين أو يحتوي فقط على البروتين النزرة. ومع ذلك، عندما تصبح الكلى المريضة، والبروتينات التي تتدفق مع الدم تتدفق من خلال الكلى لأن وظيفة الترشيح الكلى تنخفض. وتتدفق البروتينات في البول وتفرز من مجرى البول، وتشكل بروتينية. وارتفاع بروتينية، أسوأ وظيفة الترشيح الكلوي. هذا هو مقياس مهم من وظائف الكلى.

العلاج الفعال للبروتينية في اعتلال الكلية ايغا؟

بعض الأدوية الغربية عن طريق الفم يمكن أن تساعد على تقليل بروتينية لفترة قصيرة من الزمن من أجل الحد من الأضرار المؤقتة في الكلى. في نفس الوقت، الأساليب الصينية لعلاج الأدوية العشبية يمكن أن تساعد في استعادة الضرر الكلوي لاستعادة وظيفة الترشيح الكلى. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك التحكم جذريا بروتينية الخاص بك دون الانتكاس.

كيف أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير العمل؟

ويستخدم على نطاق واسع للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. المرضى الأجانب وصف هذا التدليك، كما أنها مريحة دون أي إزعاج. المرضى ببساطة تحتاج إلى الاستلقاء على السرير مع اثنين من الحقائب الطبية تحت الكلى. مع مساعدة من آلة الاسموزي، المكونات النشطة للأعشاب يمكن أن تخترق مباشرة في الكلى من أجل لعب أدوار خاصة بهم. هذا لا يمكن أن يخفف فقط بروتينية وأعراض أخرى، ولكن يمكن أيضا علاج اعتلال الكلية ايغا من السبب الكامن وراءها.

إذا وجدت بروتينية، يرجى الذهاب إلى المستشفى للفحص والعلاج في الوقت المناسب، في حالة أمراض الكلى. إذا كنت مهتما في أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني وتريد أن تحاول، وإرسال التقارير الطبية إلى عنوان البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. أو ترك رسالة في النموذج أدناه أو انقر فوق "طبيب على الانترنت" مجانا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق