احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج حكة الجلد بسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين


المرضى الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين سوف تعاني من عدد من الأعراض والمضاعفات. حكة الجلد هو الأكثر شيوعا. وبالإضافة إلى ذلك، يعاني المرضى من حكة في الجلد، والتي يتم تخفيض نوعية الحياة بشكل خطير. ما هو علاج حكة الجلد بسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين؟

علاج حكة الجلد يجب أن تركز على الأسباب الرئيسية.

في الواقع، تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تعيش مع مستوى عال من الكرياتينين. لديهم أيضا خطر أعلى من الفشل الكلوي، وهي حالة تتميز بانخفاض في وظائف الكلى ومختلف أعراض التسمم. وهناك مستوى عال من الكرياتينين هو نوع من حالة مؤلمة، التي الجسم يحتوي على الكثير من النفايات. ومن ثم هذه المنتجات النفايات وسائل إضافي سوف تقع في كامل نظام الجسم مع تدفق الدم. عندما يدخلون نظام الجلد، والمرضى هم في خطر أعلى من تطوير الجلد حكة.

مستوى عال من الكرياتينين هو أيضا نتيجة لانخفاض وظائف الكلى. في حالة طبيعية، الكلى مسؤولة عن الحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء. تناقص الكلى لا يمكن تحقيق التوازن بين مستوى المنحل بالكهرباء، مما أدى إلى مستوى عال من الفوسفور تنشأ بسهولة.

مما سبق، كنت أعتقد أن لديك فهم أساسي لأسباب الجلد حكة على مستوى عال من الكرياتينين. ثم المرضى يجب أن تسعى العلاج، الذي يعيد إلى حد كبير الجلد. وقال خبراء الكلى من بكين تونغشان تان مستشفيات الطب الصيني أن أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني ينصح بشدة للمرضى الذين يرغبون في تخفيف حكة الجلد. يستخدم أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير مع الأعشاب الصينية والمعدات الحديثة. لزيادة فعاليتها، يجب تنقية المواد الفعالة الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق، ومن ثم جمعها في اثنين من الحقائب العلاجية. ثم يجب على المرضى الاستلقاء على حقيبتين طبيتين. من خلال الجمع بين اثنين من الحقائب الطبية والجهاز الاسموزي، والمواد الفعالة يمكن أن تترك، ومن ثم اختراق مباشرة في الكلى. مع هذا العلاج، يمكن استعادة الجلد حكة في الجذر.

هل لا تزال تعاني من حكة في الجلد؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الإجراءات الطبيعية، وإرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لديك أيضا فكونتاكتي، لدينا موقع على فك، - مستشفى تونغشانتان، وهنا أخبار المستشفى، وعملية علاج المريض في مستشفى تونغشان تان، والنظام الغذائي لأمراض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق