احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى المتعدد الكيسات: كيفية تحسين وظائف الكلى مع العلاج بالضغط الساخن


الناس الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات وعادة ما يقال أن الاتجاه الرئيسي للعلاج يجب أن تركز على تحسين وظائف الكلى، وهنا نوصي المرضى الذين يعانون من العلاج ضغط الساخنة.

يشير مرض الكلى المتعدد الكيسات إلى أحجام مختلفة من الخراجات المليئة بالسوائل في الكلى. مع مرور الوقت، سوف الخراجات زيادة في كل من الكميات والأحجام. تدريجيا الخراجات الموسع سوف تقلل من هياكل الكلى المحيطة وتؤدي إلى انخفاض في وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، قد تحدث أعراض، بما في ذلك آلام الظهر، وآلام جانبية، بيلة دموية، والتعب، وما إلى ذلك.

للتخلص من هذا المرض والتخلص من الانزعاج، والمرضى يتطلعون إلى العلاج الفعال، ومع ذلك، في الطب الغربي، يمكن للمخدرات ببساطة تخفيف الأعراض، ولكن ليس تحسين وظائف الكلى.

لحسن الحظ، المتخصصين المتخصصين من مركزنا جلبت المرضى الكلى المتعدد الكيسات مع أمل جديد - علاج يسمى العلاج من ضغط الطين.

ما هو العلاج ضغط الساخنة؟

هذا هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة، ولكن يتم تطبيقها خارج.

ما هي الآثار المترتبة على العلاج ضغط الساخنة لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟

من ناحية، عن طريق تثبيط إفراز السائل الكيسي، وضبط الضغط الداخلي والخارجي، والخراجات تنخفض إلى الحجم الطبيعي.

من ناحية أخرى، من خلال توسيع الأوعية الدموية، والحد من الاستجابة الالتهابية، وتوفير العناصر الغذائية للكلية المتضررة، سيتم مسح العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى وسيتم استعادة تشي الأصلي. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى في نهاية المطاف.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتحقق بعض الآثار القصيرة الأجل التالية. على سبيل المثال، وزيادة حجم البول، واستعادة اضطراب المنحل بالكهرباء، وزيادة الشهية، ومستقرة ضغط الدم وهلم جرا.

هل هناك أي عواقب غير مواتية؟

يتم اختيار الأعشاب من هذا العلاج بعناية من الطبيعة، لذلك ليس هناك حاجة للقلق حول الآثار الجانبية. ويتم تعيين كل صيغة الدواء إلى حالة معينة. إذا تبين لك أن يكون الشخص مع مرض الكلى المتعدد الكيسات وترغب في معرفة المزيد عن العلاج ضغط الساخنة، مراسلتنا على البريد الإلكتروني ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 للحصول على المشورة الفردية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق