احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي المعقدة لمرض الكلى المتعدد الكيسات


ما العلاج الطبيعي هو الأفضل لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ وبالمقارنة مع كيس الكلى بسيط، لا يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. ولكننا نعتقد أن المعلومات التالية يمكن أن تجلب لك آمالا جديدة.

معلومات أساسية عن مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي في ​​أمراض الكلى. وعندما يعاني من الكلى المتعدد الكيسات، والعديد من الخراجات الصغيرة تنمو على الكلى. ومع تطور تعايش المرض، والخراجات تغيير كبير، الكلى القمعية، ومن ثم يسبب العديد من الأعراض.

ما هو العلاج الطبيعي المعقد لكيس الكلى المستخدم في العيادة؟

يتم التحكم في الخراجات الكلوية الأكثر تعقيدا مع تحسين المكونات عن طريق إزالة الجراحية أو عن طريق الجلد أو استئصال بالمنظار. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن هذه الطريقة لديها العديد من القيود على المرضى الذين يعانون من كيسات الكلى المعقدة.

علاج الضغط الساخن يعتبر العلاج الطبيعي المعقدة من الخراجات الكلى. ويستند هذا العلاج على الأدوية الصينية، ولكن يستخدم خارج. وهذا يساعد على ضغط الخراجات مع ميزات مثل زيادة نفاذية جدار الكيس، والحد من قدرة الخلايا المبطنة لإفراز كيس السائل، وتحسين الدورة الدموية والتغيير في جدار الكيس الخلافات الضغط الداخلي والخارجي، بغض النظر عن كيف تنمو هذه الأكياس داخل أو خارج الكلية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى، والحد من حالة نقص تروية ونقص الأكسجين في الكلى، مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر والمهينة توفير التغذية تلف الكلى وتعزيز تكرار الحمض النووي.

المرضى الأجانب وصف هذا التدليك الصيني، مريحة جدا. لماذا؟ كيسين مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة، وتوضع تحت الجزء السفلي من الظهر، جهاز التناضح وتدفق الدم للمريض في المرضى الذين يعانون في الكلى يساعد المادة الفعالة اختراق مباشرة في الكلى عن طريق الجلد ويتغذى على ظهره. ويصف هذا الشعور من قبل المرضى الأجانب، كما أنه يجعل التدليك الصيني، ومريحة للغاية.

هل تريد معرفة المزيد عن العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات، وإرسال البريد الإلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق