احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أوزموتيرابيا الدقيقة الطب الصيني عكس 40٪ وظيفة الكلى في أمراض الكلى المزمنة


عموما، مرة واحدة المرضى اكتشاف أنهم يشعرون بالقلق إزاء مشاكل الكلى المزمنة، وعادة ما يعانون من الفشل الكلوي. على الكلى لديها وظيفة تعويضية قوية، حتى مع وجود الكلى صحي، يستطيع الناس أن يعيشوا حياة طبيعية. فقط عندما وظيفة الكلى المتبقية (أقل من 50٪ من وظائف الكلى الطبيعية) قد لا تدعم عملية التمثيل الغذائي للمرضى، فإن المرضى يعانون من مضاعفات واضحة أو أعراض. الآن دعونا نرى كيف جرعة من أوزموثيرابي لدينا من الطب الصيني الصغير يلغي 40٪ من وظائف الكلى.

مستشفى بكين تونغ تانغ شان من الصين لديها العلاج Meditsintsy Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - عشب الصينية. بعد طحن الأعشاب إلى مساحيق، ونحن تنظيفها واختلط الدواء مع اختراق. ثم نطبق الدواء في منطقة الكلى، مع عمل المعدات الاسموزي، والمواد الفعالة في الطب يمكن أن تخترق الدم، وتعمل على تدفق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، المضادة للتجميد والمهينة مصفوفات الخلية.

الأضرار التي لحقت الكلى سببها عدم كفاية الدم والأكسجين، الأمر الذي سيسبب عوامل التهابية. عندما الغزاة موجودة في الجسم، والاستجابات فائقة الحساسية تظهر بسهولة في الكلى. ولدينا العلاج الصيني التقليدي المعروف عن وظيفتها في تعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم وتنقية السموم في الدم. بفضل مكونات الدم الصحية والدورة الدموية على نحو سلس في الكلى، يمكن وقف تلف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الدواء أيضا التغذية التي يمكن أن تساعد في استعادة أنسجة الكلى واستعادة وظائف الكلى، بحيث يمكن أيضا إلغاء وظيفة الكلى إلى أقصى حد.

بشكل عام، عندما الكلى صحية بما فيه الكفاية لإرضاء الدم، غفر يمكن تحسينها، يمكن أنسجة الكلى الحفاظ على إفراز داخلي طبيعي وتحقيق التوازن بين المنحل بالكهرباء مائي. الآن إذا كنت مهتما في أوزموثيرابي لدينا من الطب الصيني الصغير لإلغاء وظيفة الكلى بنسبة 40٪، يمكنك الاتصال لدينا الأطباء على الانترنت، وترك لنا رسائل أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق