احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6 والكلى يتقلص ما هو العلاج


"مرحبا دكتور. عندي واحد الكلى منذ ولادته. الآن هو 30 سنة مع مشكلة الكرياتينين 6 وتقلص الكلى. ما هو العلاج؟ "إذا كان لديك أي شك حول الكرياتينين 6 أو الكلى يتقلص، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب.

لماذا يتقلص الكلى تظهر؟

الكلى يتقلص هو أن الكلى تصبح صغيرة وأصغر أصغر وأصغر بسبب الخلايا الكلوية نخر والرجفان الكلوي. أن نكون صادقين، والكرياتينين 6 يظهر أكثر من 80٪ من الكلى معطوبة، في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم العديد من المتاعب. بالمناسبة، إذا كان شخص ما لديهم كلية واحدة فقط من الولادة، الكلى قوية بما فيه الكفاية لإنجاز وظائفها كما نفس المرضى الذين يعانون من اثنين من الكلى. ولكن بمجرد تلف وظيفة الكلى، هو عملية مماثلة مع مرضى أمراض الكلى الأخرى.

كيفية علاج الكلى يتقلص؟

سريريا، فقط عندما يتم إيقاف تلف الكلى، يمكن أن يتقلص الكلى يكون اغلاق. ومن الصعب جدا عكس مسار هذه الدورة. ومع ذلك، فإن المرضى لا تزال بحاجة إلى تلقي العلاج المنهجي لاستعادة وظيفة الكلى في أقرب وقت ممكن. وإلا، ستتوفى الخلايا الكلوية المريضة، وستزداد الحالة سوءا.

في الصين، يتم تطبيق العلاج إزالة السمية لخفض مستوى الكرياتينين عالية 6 مع بعض الآثار السلبية. جنبا إلى جنب مع الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى التي تنطوي على الوخز بالإبر، العلاج تبخير، والطب الصيني عن طريق الفم وهلم جرا، سيتم إعادة بناء وظيفة الكلى في بعض النقاط. وعلاوة على ذلك، يتم قطع الكرياتينين 6 أسفل، توقفت يتقلص الكلى، والمرضى سوف تحمل على حياة طبيعية نسبيا دون الحاجة إلى أخذ غسيل الكلى أو زرع في المستقبل القريب.

إذا كنت مهتما في علاج الكرياتينين 6 وتقلص الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق