احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.52 و يكد كيفية إزالة الدم في البول


الدم في البول يعني عادة الكلى لا يمكن أن تمنع خلايا الدم الحمراء من التسرب، ولكن يمكن أن يكون سببه العدوى، ومشكلة في القلب، ونزيف قناة البول وغيرها من الأمراض. في حين، وكيفية إزالة الدم في البول في الكرياتينين 3.52 و يكد؟
الكرياتينين 3.52 و يكد.
يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)، وهو اضطراب الكلى الجيني، بعدد لا يحصى من الخراجات الشاذة التي تنمو في الكلى. كما تصبح الخراجات أكبر وأكبر، وسوف يصاب الأنسجة المجاورة وسيتم تخفيض وظيفة الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، إذا كانت الخراجات ضخمة جدا لتمزق، سوف تتلف أنسجة الكلى والمرضى من السهل أن يعاني من العدوى. لذلك، علاج الخراجات هو المفتاح لمساعدة المرضى يكد عكس الأمراض المرض. أما بالنسبة للكرياتينين 3.52 الذي يعكس مدى كفاءة الكلى تعمل إلى حد ما يدل على المرضى في المرحلة 3 من يكد عندما سوف تذهب من خلال العديد من المضايقات.
علاج الدم في البول للكرياتينين 3.52 و يكد.
1. تأكيد ما إذا كان الدم في البول سببه يكد. إن لم يكن، ومعرفة مسببات الأمراض وعلاجه.
2. تناول بعض األدوية للتحكم في الدم في البول. في معظم البلدان، المنشطات هو الخيار الأول العلاج لمرضى يكد مع الدم في البول، ولكن في الصين، العلاج التكسين إزالة يعتمد لعلاج المرضى بشكل طبيعي وفعال.
3. استعادة وظيفة الكلى. في هذا الجزء، يمكن للمرضى اتخاذ بعض الأدوية الصينية لخفض الخراجات الكلوية وتقليل السوائل في الخراجات. بالإضافة إلى ذلك، هذه العلاجات يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتتبع ضد الالتهابات وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى. وبالتالي، يمكن تخفيض الكرياتينين 3.52 والمرضى يمكن أن يشعر على نحو أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات إلى الدم في البول لمرضى يكد مع الكرياتينين 3.52، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق