احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7.4 ما هي بدائل غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، وجد المزيد والمزيد من المرضى من هناك سوميثينغز خطأ مع كليتهم وأن مستوى الكرياتينين لديهم مرتفعة إلى أعلى (مثل 7.4mg / دل) يوما بعد يوم. بعد معرفة عيوب غسيل الكلى، يتساءلون ما هي بدائل لغسيل الكلى؟
الكرياتينين 7.4 هو مظهر من مظاهر المرحلة 4 أمراض الكلى التي هي بالقرب من بولينا. وسيتم اقتراح المرضى لاتخاذ غسيل الكلى في هذه الحالة بسبب أسباب مختلفة مثل الأشياء الضارة المودعة، والمضاعفات وهلم جرا.
لتمديد الحياة، يتم إنشاء غسيل الكلى ويمكن أن تساعد المرضى تنقية الدم من خلال آلة العلاج، في تلك الفترة، لديهم للذهاب من خلال العديد من المعاناة. ما هو أسوأ، فإن المرضى لديهم أقل وظيفة الكلى وتقلص الكلى مع غسيل الكلى. ونتيجة لذلك، يمكن فقط زرع مساعدتهم على الابتعاد عن غسيل الكلى والعودة إلى حياة أفضل. هذا هو سبب مهم لماذا المرضى حريصون على الحصول على علاج بديل لغسيل الكلى.
لتحقيق هذا الغرض، بكين مستشفى تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي تنتج خطورة من العلاجات الطبيعية بمساعدة الأطباء متعددة التخصصات الذين يتخصصون في علاج مشكلة الكلى.
السموم إزالة العلاج، ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي لا يمكن تبديد فقط المضايقات التي تسببها تلف الكلى، ولكن أيضا تعزيز الكلى لتجديد من خلال توفير محيط المحيطة للكلى.
وفي الوقت نفسه، سيتم اعتماد أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم وكذلك العلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى على أساس الظروف المرضية للمرضى لتحسين وظائف الكلى في بعض النقاط مع الآثار. في وقت لاحق، سيتم تقليل الكرياتينين 7.4 وغسيل الكلى يمكن رفض بنجاح.
هل تعاني من غسيل الكلى وانتظار زرع؟ هل لديك ارتفاع الكرياتينين 7.4؟ إذا كنت تريد أن تعيش حياة ذات جودة عالية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق