احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طب الأعشاب أي واحد هو أن تستخدم في علاج الكلى


الطب العشبي هو وسيلة طبيعية لمساعدة المرضى من السبب الجذري. لمرضى أمراض الكلى، ويظهر الدواء العشبية أيضا نتيجة عظيمة. ومع ذلك، هناك الكثير من الأدوية العشبية في العالم. وبعد ذلك، أي واحد هو أن تستخدم في علاج الكلى؟
إذا كان الناس لا تولي اهتماما لصحتهم في الحياة اليومية، مثل النظم الغذائية غير الصحية ونمط الحياة، جسدهم غير قادر على حمايتهم بعض الأشياء الضارة بما فيه الكفاية. الى جانب ذلك، إذا كان المرضى الذين يكافحون في ارتفاع ضغط الدم، الذئبة، والسكري، والعدوى أو غيرها من الأمراض، فهي سهلة جدا للحصول على تلف الكلى. وهذا يعني، يرجى أن تأخذ الرعاية الجيدة نفسك إذا كنت تشعر مهمل أم لا. وإلا، سوف تذهب إما من خلال أمراض خطيرة أو طفيفة، بما في ذلك اضطراب الكلى.
ومع ذلك، مرة واحدة في الكلى معطوب، وبهذه الطريقة لا يمكن أن تساعدك على عكس تلف الكلى. ما تحتاجه هو طريقة نشطة لإصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية المصابة في أقرب وقت ممكن. مع المزيد والمزيد من خلايا الكلى هي نخر لأسباب مختلفة، وسوف يقال غسيل الكلى وزرع من قبل الطبيب المحلي لمساعدتك على إطالة العيش.
ولكن الحقائق تشير إلى خلاف ذلك. يوفر المرضى لا يزال لديهم انتاج البول، وهناك فرص لهم لكسر بعيدا عن حالة رهيبة مع مساعدة من الأدوية العشبية التي تنطوي على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لتعزيز الكلى القدرة على الشفاء الذاتي والعلاج إزالة السموم لتنظيف البيئة الداخلية و وتعزيز آثار العلاج الأخرى، حمام القدم ل ديتوكسيكات وتجديد وظيفة الكلى، العلاج المناعي ليستيقظ الجهاز المناعي الصحيح أو الأدوية الصينية الأخرى. كما تشكيل كل هذه العلاجات يعتمد على مرضى الظروف المرضية، وعدد قليل من الآثار السلبية يخرج ويمكن للمرضى تحقيق فعالية سريرية بارزة.
هل تعاني من مشكلة في الكلى؟ هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الأدوية العشبية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق