احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7.4 دون مشكلة في التبول أو تورم هو خطر


ومن المدهش أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين 7.4 ليس لديهم أعراض، ولكن هذا هو ظاهرة طبيعية في السريرية. وبعد ذلك، هل هو خطير لشخص يعاني من الكرياتينين 7.5 دون مشكلة في التبول أو تورم؟
ماذا يعني الكرياتينين 7.4 للناس؟
كما تعلمون، وارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم يعكس انخفاض وظائف الكلى. بحيث، الكرياتينين 7.4 تقف على الكلى التالفة خطيرة. في هذا المشهد، تحدث بعض المضايقات وكذلك الكثير من المواد غير المرغوب فيها تودع في الجسم. إذا كان المرضى لا تأخذ أي إدارات للسيطرة على ظروفهم البدنية، وأخيرا سوف تفعل غسيل الكلى أو زرع لإطالة عمر.
لماذا تظهر مشكلة في التبول أو تورم في الجسم؟
كما نعلم جميعا، والكلى هو الجهاز الوحيد في جسمنا لإنتاج البول، وعندما لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والمرضى لديهم سوميثينغز خطأ مع البول. وفيما يتعلق تورم، ويبدو نتيجة للمياه المودعة في مساحات الخلايا بسبب المياه المتبقية التي ينبغي إزالتها تماما من قبل الكلى لدينا، وانخفاض ضغط البلازما الاسموزي تسرب الكثير من البروتين، وغيرها من الأحداث. يمكننا أن نرى أن هذه هي الأعراض الشائعة على حد سواء من تلف الكلى.
أي علاج يجب أن يتلقى المرضى لخفض الكرياتينين 7.4؟
هنا أقترح المرضى على اتخاذ علاج شامل ليس فقط لخفض الكرياتينين 7.4، ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى. مثل: التكسين إزالة العلاج، وهو مشترك من سلسلة من العلاجات الطبيعية، ويظهر تأثير كبير على تنظيف البيئة الداخلية وكذلك السيطرة على المضايقات. وعلاوة على ذلك، أنها قادرة على تعزيز آثار العلاجات الأخرى مثل الوخز بالإبر، العلاج المناعي، دورة العلاج، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي أو الأدوية الصينية الأخرى.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تقلص الكرياتينين 7.4 ولا ترتفع بسهولة، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع.
إذا كنت مهتما في العلاجات إلى الكرياتينين 7.4، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق