احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان هناك أي إمكانيات لتجنب غسيل الكلى عندما الكرياتينين هو 6.71


"صباح الخير يا دكتور. لقد تم تشخيص مشاكل الكلى. والآن بلدي الكرياتينين هو 6.71. اقترح طبيبي غسيل الكلى. أنا خائف جدا. هل هناك أي إمكانيات بالنسبة لي لتجنب غسيل الكلى؟ "إذا كان لديك استفسار مماثل أو ترغب في الحصول على تحليل المرض الشخصية، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
قبل كل شيء، دعونا الهزيل أكثر عن مشكلة الكلى.
مشكلة الكلى هي جزء أو كله من الكلى من العمل وهو ما يمثل الفشل الكلوي. منذ وظيفة الكلى هو لتصفية الدم، وإزالة أشياء زائدة عن الحاجة والضارة، وإنتاج البول، وتفرز بعض الهرمونات، وما إلى ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من مشكلة في الكلى لديهم السموم المختلفة التي تركت في الدم، واضطراب داخل المجتمع، والكثير من المضايقات أو حتى خطر الحياة .
وهكذا، هو الكرياتينين 6.71 خطيرة؟
الكرياتينين هو نتيجة لعملية التمثيل الغذائي للعضلات في الجسم. وسوف يتم القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى لدينا. في بعض النقاط، فإنه يدل على درجة استمرار النظام يعمل بشكل صحيح. سريريا، الكرياتينين 6.71mg / دل يعني المرحلة 4 أمراض الكلى. كما تعلمون، هو الوقت بينولت من أمراض الكلى، وفي ظل هذا الحدث، بعض المرضى لديهم لبدء غسيل الكلى في وقت سابق.
في وقت لاحق، يمكن للمرضى الحصول على علاج آخر ورفض المزيد من غسيل الكلى؟
بصراحة، طالما أن المرضى لا يزال لديهم انتاج البول، لديهم فرص لتحسين وظائف الكلى بقدر ما يمكن. وفي وقت لاحق، يمكن رفض غسيل الكلى بشكل فعال.
في الصين، والعلاج المنهجي هو وضع موضع التنفيذ في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي لإصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وبنجاح.
هناك آلاف المرضى الذين هم من جميع أنحاء العالم قد عولجوا مع الأدوية الصينية مجتمعة والأدوية الغربية، وأخيرا العودة إلى الحياة الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم اعتماد هذه العلاجات بما في ذلك التكسين إزالة العلاج، والطب الصيني عن طريق الفم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي وهلم جرا على قوة المرضى الحالات المادية الحالية، إن لم يكن، فإن حالة المرض يكون أسوأ.
هل تكافح في ارتفاع مستوى الكرياتينين في حوالي 6.71؟ هل تريد أن تعيش بعيدا عن غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق