احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الحد الآمن للكرياتينين لتجنب غسيل الكلى


غسيل الكلى هو العلاج التقليدي لمرضى الفشل الكلوي، والتي سيتم ضخ الدم من الجسم، وتصفيتها من خلال آلة ونقلها إلى الجسم. في هذه العملية، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات، والكلى سوف يتقلص بسبب عدد متزايد من الخلايا الكامنة الكامنة الكلوية. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يريدون أن يعرفوا ما هو الحد الآمن للكرياتينين لتجنب غسيل الكلى؟
العلاقة بين الكرياتينين وغسيل الكلى.
بشكل عام، سيتم اقتراح المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين (> 5.2mg / دل) للقيام غسيل الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى تجربة ظاهرة حيث يظهر مستوى الكرياتينين مرارا وتكرارا الارتفاع منذ غسيل الكلى لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى على الإطلاق. ومع ذلك، ليس هناك حتمية أن المرضى الكرياتينين عالية يجب أن تذهب لغسيل الكلى. أن نكون صادقين، ما إذا كان شخص ما ليس لديه خيار ولكن غسيل الكلى يعتمد على ظروف المرض كلها.
تدابير لخفض الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى.
السمية إزالة العلاج الذي يتم إنشاؤه التركيز على تنظيف جميع الرواسب السامة بشكل طبيعي ودقيق يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لمساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين في الدم إلى حد ما. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى أيضا قبول العلاج المناعي، حمام القدم، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي أو الأدوية الصينية الأخرى لاستعادة وظائف الكلى عن طريق تعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر الدم، وتمدد الأوعية الدموية وغيرها من النتائج. جعل ملاحظة مرور، وتشكيل العلاج الشامل تقع على المرضى الظروف المرضية الحالية. وعلاوة على ذلك، فإن النظم الغذائية الصحية وعادات المعيشة لا يمكن أن تحافظ فقط على صحة جيدة، ولكن أيضا أن تكون مفيدة جدا للكلى لإعادة بناء.
عندما يتم تجديد الكلى، يتم إسقاط مستوى الكرياتينين إلى أسفل، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا دون أن يكون على غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في المعلومات ذات الصلة حول ارتفاع الكرياتينين والغسيل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق