احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تؤدي الأدوية إلى انخفاض في النيتروجين اليوريا


للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وغالبا ما يكون لديهم مستوى عال من الدم اليوريا، عندما تكون في مرحلة متوسطة أو تطوير أمراض الكلى. ما هي المعالجة الطبيعية للنيتروجين اليوريا منخفضة التكلفة؟

منذ الزيادة في اليوريا من الدم اليوريا يحدث في المرحلة الوسطى من أمراض الكلى أو في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى. ولذلك، النيتروجين مع ارتفاع محتوى اليوريا في الدم وغالبا ما يعتبر علامة على أقل من 50٪ من وظائف الكلى. ثم، لماذا يمكن لأمراض الكلى لديها مستوى عال من النيتروجين في اليوريا؟ كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية النفايات والسموم في الدم، والتي من شأنها الحفاظ على صحة الجسم. وبمجرد تلف الكلى، فإنها تفقد وظيفة، والنفايات التي تحتوي على النيتروجين اليوريا في الدم سوف تتراكم في الدم، مما يسبب المرضى يعانون من عدد من الأعراض مثل تورم والغثيان والقيء والشهية للخسارة والحكة. هذه الأعراض سوف تؤدي إلى انخفاض في نوعية حياة المرضى. في مرحلة ما، هذه الأعراض تهدد حياة المرضى. هناك، والمخدرات التي تقلل من النيتروجين من ارتفاع اليوريا في الدم، تلعب دورا هاما للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

ما هي الأدوية الفعالة في الحد من محتوى النيتروجين في البول من اليوريا العالية؟

وتستخدم عادة بعض مدرات البول لمساعدة المرضى على زيادة العائد من البول من أجل زيادة تقدم النيتروجين اليوريا في الدم. ولكن هذه مدرات البول غير قادرة على الحد بشكل كبير من النيتروجين اليوريا في الدم. وبالإضافة إلى ذلك، المرضى غالبا ما يعانون من الآثار الجانبية لهذه مدرات البول. لحل هذه المشكلة، ومستشفى بكين تونغ شان تانغ الطب الصيني يوفر المرضى مع أمل جديد للحد من النيتروجين اليوريا في الدم، ودعا أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. ولكن هذا العلاج يقلل اليوريا في البول أكثر جذريا من الأساليب الأخرى لعلاج أمراض الكلى. ويستخدم هذا الإجراء مع الأعشاب الصينية والمعدات الحديثة. يتم مسح الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق، ومن ثم جمعها في اثنين من الحقائب الطبية التي توضع على الجزء الخلفي من المرضى. مع مساعدة من آلة الاسموزي، يمكن الافراج عن المواد الفعالة، ومن ثم يمكن أن تخترق مباشرة في الكلى. الوظائف التي يمكن أن يحققها هذا العلاج، وتعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الخلايا المريضة وأنسجة الجسم، مما يقلل بشكل كبير من مستوى النيتروجين اليوريا في الدم.

هل تحاول تقليل مستوى النيتروجين في الدم؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى البريد الالكتروني Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، فإن الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق