احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به مع آلام الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات


في الحياة اليومية، العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لديهم آلام الظهر. لذلك، يمكنك أن تجد حلا لحل المشكلة. ما يجب القيام به مع آلام الظهر في الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات يسبب الألم، وتنقسم إلى 2 حالات. 1، الألم الحاد، يبدو أن الكيس النزيف، البولية انسداد المسالك التي تسببها الحجارة أو جلطات الدم، وعدوى مرافقة. 2، والألم المزمن، وزيادة الكلى أو الكلوي الكيس كبسولة يسحب ويضغط الأعضاء المجاورة. كيفية علاج آلام الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

العلاج الصيني

وبالإضافة إلى ذلك، وهنا خيار جيد لآلام الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات. هذا هو العلاج الصيني. في الواقع، والسبب الرئيسي لماذا يشعر المرضى آلام أسفل الظهر هو أن يصاب الكلى. لذلك، يستخدم العلاج الصيني التكنولوجيات الجديدة لاستعادة وتحسين وظائف الكلى.

هذا هو العلاج بسيطة ومريحة وآمنة على أساس الأدوية العشبية الصينية وجهاز التناضح. المكونات الفعالة من الادوية العشبية الصينية يمكن أن تلعب دورا في ترميم وإعادة بناء البيئة الجديدة للكلى عن طريق جهاز التناضح. له التأثيرات التالية، مثل توسع الأوعية، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، مضاد للالتهابات، منع تخثر الدم، والتدهور، وتحفيز تكرار الحمض النووي وتوفير القدرة على استعادة تلف الكلى التالفة والانتعاش التدريجي الكلى وظيفة الكلى.

خلال العلاج، الجهاز الاسموزي يمكن أن تنتج الاهتزاز، والمرضى يمكن أن تقع في السرير، حيث وضعوا كيسين مليئة العلاج بالنباتات. المرضى يأتي في اتصال مع اثنين من كيس من منطقة الكلى. ويمكنهم أيضا أن يفعلوا شيئا للاسترخاء، على سبيل المثال، التحدث مع أسرهم أو الاستماع إلى الموسيقى الناعمة. بعد تحسين وظيفة الكلى، وأعراض آلام الظهر يمكن أن تختفي بشكل طبيعي.

الآن، ربما لديك معرفة طريقة علاج آلام الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات. إذا كنت لا تزال لغزا من أي أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات، لا تتردد في إعلامنا، وسنكون سعداء للمساعدة. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707. هل لديك VC، يمكنك التركيز في الموقع - مستشفى تونغ شان تانغ، zdest دينا أخبار عن المستشفى، والعلاج، واتباع نظام غذائي لمرضى يعانون من مرض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق