احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج لكرياتينين 700 واليوريا 188


مرحبا، والدي شخ هو 800-1000 مل، ولكن الكرياتينين له هو 700، واليوريا هو 188. أنا لا أعرف ماذا أفعل. وأوصى الطبيب غسيل الكلى، وتعطيني بعض النظام الغذائي للحد منه، وفقا لحالة الأب، بالضرورة غسيل الكلى؟ وهل هناك أي علاجات يمكن أن تقلل من الكرياتينين؟ إذا كان لديك مثل هذه المشاكل، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت للحصول على المشورة.

وينبغي أن تفرز الكرياتينين من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي في شكل البول. عندما يبدأ الكرياتينين لتتراكم في الجسم، والمرضى تظهر أعراض التعب، والدوخة، والصداع، وفقر الدم وتشنجات العضلات. في معظم الحالات، هذه هي الأعراض والمضاعفات التي تهدد حياة المرضى. وينبغي استعادة هذه الأعراض في الجذر، وإلا المرضى تجربة هذه الأعراض من التسمم مرارا وتكرارا. علاج الكرياتينين 700 واليوريا 188 ينبغي أن تركز على الأسباب الرئيسية. فقط بهذه الطريقة يمكن تخفيض هذه العلامات بشكل كبير.

الآن بعد أن أصبح الطب الصيني التقليدي مهم جدا في العالم، وقد اختار أكثر المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أيضا بين مجموعة واسعة من أمراض الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من خبراء الكلى من مستشفى بكين تونغ شان تانغ الطب الصيني جعل الكثير من الابتكارات على أساس الطب الصيني التقليدي. بعد سنوات عديدة من الممارسة، وقد ثبت أن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير فعال في علاج أمراض الكلى. ويستخدم هذا الإجراء مع الأعشاب الصينية والمعدات الحديثة. يجب تنظيف الأعشاب الصينية إلى مسحوق، ومن ثم جمعها في اثنين من الحقائب العلاجية، والتي يتم وضعها على المنطقة السفلى من المرضى. مع مساعدة من آلة الاسموزي، يمكن الافراج عن المواد الفعالة، ومن ثم يمكن أن تخترق مباشرة في الكلى. وبفضل هذه العملية، وظيفة الكلى يمكن أن تتحسن بشكل ملحوظ، ومن ثم يمكن رفع مستوى الكرياتينين واليوريا مرتفعة بطريقة طبيعية. وأعتقد أن المزيد من الناس يعرفون فوائد هذا العلاج، والأرجح أنها يجب أن تحاول ذلك.

إذا كنت تعاني من نفس المرض، وإرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، فإن الطبيب البولندية الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق