احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لفتاة تعاني من متلازمة الكلوية


الطبيب: لقد حصلت على رسالة كنت قد تركت على موقعنا على الانترنت والتشاور بنا حول العلاج للمتلازمة الكلوية. من فضلك لا تقلق، دعونا لدينا تحليل دقيق عن حالة مرض ابنتك العزيز الأول، ثم يمكننا أن نقدم لك بعض الاقتراحات لعلاج متلازمة الكلوية.
في الواقع الكلوية متلازمة هو نوع من مرض المناعة وأي نوع من العدوى سيجعل مرضها أكثر خطورة. لذلك في حياتها اليومية، ومنع كل نوع من العدوى ستكون مهمة جدا. متلازمة الكلوية هو أيضا مرض شائع جدا بين الأطفال، وإذا كان الأطفال يمكن الحصول على العلاج المنهجي في الوقت المناسب، مرضهم يمكن علاجها بشكل جيد للغاية. من فضلك لا تقلق.
يوفر مستشفى لدينا السموم إزالة العلاج لإزالة السموم، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي لتحسين الدورة الدموية وبالتالي تعزيز الكلى الذاتي الشفاء القدرة وكذلك الطب الصيني عن طريق الفم من أجل إعادة بناء وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل. ومع ذلك، يجب تطبيق العلاج على أساس ظروف المرض المرضى.
هل يمكن أن تخبرنا أنه عندما وجدت ابنتك العزيزة لديها بروتينية وما هو نوع الدواء الذي تأخذه الآن؟
المريض: ابنتي كانت 1 سنة 8 أشهر عندما تم تشخيصها مع نس. وقد أخذت بريدنيزون منذ ذلك الحين. وقالت انها كانت على ما يرام وكنا مستدق جرعة لها لكنها حصلت على البرد وبدأت مرة أخرى الحصول على البروتين في البول من الماضي أسبوع واحد. في الشهر الماضي أيضا حصلت على البرد ولكن كان هناك تسرب البروتين فقط لمدة 3 أيام ثم أصبح سلبيا في حد ذاته. ابنتي 4 سنوات 1 شهر الآن. كان لديها خزعة الكلى التي أكدت مسد. لذا يرجى تقديم المشورة. وهي حاليا على 6 مل من أيام بديلة بريدينزولون وأنها تأخذ فاموتيدين 5 مل جنبا إلى جنب معها.
الطبيب: بصراحة، بريدنيزون لا يمكن علاج متلازمة الكلوية لها. سريريا، سيتم اعتماد بريدنيزون للسيطرة على الأعراض مع الكثير من المضايقات، مثل الضعف، وزيادة الوزن، ومشكلة الذاكرة وهلم جرا. الى جانب ذلك، كنت أفضل لمعرفة العلاج الفعال لإصلاح تلف الكلى لها. إن لم يكن، وقالت انها سوف يكون أكثر معاناة أو حتى تحتاج إلى زرع.
وسوف يكون من الأفضل إذا كنت يمكن مسح لي لها تقرير خزعة الكلى أولا ثم يمكننا أن نقدم لها بعض اقتراح
تحتاج إلى أي معلومات ذات الصلة، لا تترددوا في الاتصال بي.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق