احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل لا يزال من الممكن بالنسبة لمستوى الكرياتينين 343 أن تكون طبيعية


وحتى الآن، وجد المرضى أن الطب الصيني يكون له تأثير قوي على استعادة وظيفة الكلى في المرحلة المبكرة من مشكلة الكلى. ومع ذلك، فإنهم يتساءلون أنه لا يزال من الممكن لمستوى الكرياتينين 343 أن تكون طبيعية؟
ما مدى خطورة الكرياتينين 343umol / L هو؟
عادة، وبمجرد أن الكرياتينين هو فوق العادي، والكلى يعمل أقل من 50٪. الى جانب ذلك، الكرياتينين 343 يمكن أن يكون علامة على مرحلة 3 أمراض الكلى وهو الوقت الرئيسي للمرضى للتعافي. في كلمة أخرى، إذا كان المرضى يمكن الحصول على العلاجات الفعالة في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تعود إلى الحياة الطبيعية نسبيا، وإلا، فإنها سوف تحصل في حالة الفشل الكلوي قريبا. وعلاوة على ذلك، فإن معظم المرضى لديهم بعض المضاعفات في هذا الوضع، مثل تورم وآلام الظهر والبروتين في البول وهلم جرا.
كيفية التعامل مع الكرياتينين 343؟
في معظم البلدان، سيقترح الطبيب على المرضى شرب المزيد من المياه (إذا لم يكن لدى المرضى أي تورم أو نقصان في حجم البول) والوجبات الغذائية الصحيحة. أيضا، إذا كان المرضى يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والعدوى أو غيرها من الأمراض، يرجى السيطرة عليها بشكل جيد، وهذه هي العوامل المشتركة للحد من وظائف الكلى. في الماضي، مطلوب غسيل الكلى وزرع.
ولكن في الصين، يمكن للمرضى اتخاذ سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تنطوي على الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي لتعزيز الكلى الشفاء الذاتي رأس المال، والسموم إزالة العلاج وذلك لتنظيف البيئة الداخلية وتعزيز آثار العلاجات الأخرى، العلاج المناعي لضبط الجهاز المناعي ، وما إلى ذلك كما يتم تطبيق جميع العلاجات من خلال طريقة آمنة وقررت على قوة الوضع المادي للمرضى والنظريات الطب الصيني التقليدي أيضا، تظهر آثار جانبية أقل بين المرضى ويمكن إعادة بناء وظيفة الكلى بأمان وبنجاح.
مرة واحدة يتم تجديد الكلى، سيتم قطع الكرياتينين 343 أسفل، والمرضى يمكن أن تحمل على حياة ذات جودة عالية.
إذا كان لديك أيضا مشكلة مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أو كنت حريصة على تجنب غسيل الكلى أو زرع، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق