احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع يجب أن متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 5


بشكل عام، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5 سيقترح غسيل الكلى وزرع. ولكن بالنسبة للمتلازمة الكلوية التي لديها بعض الاعتلال في مرحلة الطفولة، فإن العلاجات التقليدية يؤدي إلى الكثير من المعاناة. في حين، هو زرع لا بد منه لمتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 5؟
أن نكون صادقين، والمتلازمة الكلوية هي مجموعة من المظاهر السريرية الناجمة عن تلف الكلى. كما وظيفة الكلى يجري أقل، فإن مستوى الكرياتينين في الدم ترتفع إلى أعلى وأعلى. ما هو أسوأ، والكرياتينين 5 يعني مختلف السموم والنفايات قد أودعت في الجسم، وبالتالي إصابة الجهاز في جميع أنحاء الجسم كله بما في ذلك الكلى. وفي وقت لاحق، فإن المرضى يعانون من مضاعفات قاتلة، والذي هو السبب الرئيسي للقيام غسيل الكلى. ولكن، غسيل الكلى لا يمكن تنظيف بعيدا عن جميع الأشياء غير المرغوب فيها، وسوف تكون وظيفة الكلى أقل مع غسيل الكلى. ونتيجة لذلك، فإن براءات الاختراع لن يكون هناك انتاج البول وزرع سيكون الخيار الوحيد بالنسبة لهم. الى جانب ذلك، بالنسبة للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية والكرياتينين 5، والكلى الجديد لا يمكن أن تعمل بشكل جيد في بقية حياتهم كلها، ومكافحة الرفض سوف يؤدي إلى آثار جانبية خطيرة. في حين أن العلاج يمكن أن يساعدهم على العيش بعيدا عن عملية الزرع.
يوفر مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي سلسلة من الأدوية الصينية وكذلك العلاجات الغربية لمساعدة المرضى من الأسباب الجذرية. على سبيل المثال:
علاج السموم إزالة سوف تصبح نافذة المفعول على طرد جميع السموم بشكل طبيعي ودقيق. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تبديد المضايقات وتقديم تنظيفها والمحيطة المحيطة للكلى لتجديد.
الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، واحدة من الابتكار الكبير من الطب الصيني التقليدي، غير قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتعزيز وظيفة الكلى.
مرة واحدة يتم استعادة الكلى، يتم تقليل الكرياتينين 5، ومرضى متلازمة الكلوية يمكن أن تحمل على حياة طبيعية نسبيا.
إذا كان لديك مشكلة مع متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 5 أو تريد تجنب غسيل الكلى أو زرع، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632
فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق