احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.9 أعلى من 1.4 ارتفاع ضغط الدم والعدوى هو خطر


الكرياتينين 3.9 حتى من 1.4 يظهر عملية أمراض الكلى يتطور بسرعة وأنه لا تزال هناك تغييرات للمرضى لعكس حالة المرض. وعلاوة على ذلك ارتفاع ضغط الدم والعدوى هما السببان الرئيسيان للفشل الكلوي. في حين، هل هو خطير؟
سريريا، الكرياتينين 3.9 علامات على أن المرضى هم في مرحلة 3 أمراض الكلى، وهو وقت حرج لاستعادة وظيفة الكلى. ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم في الأوعية الدموية) سوف تؤثر على الدورة الدموية، وبالتالي، سيتم جلب أقل المغذيات والدم إلى الكلى، ونتيجة لذلك، يتم تخفيض وظيفة الكلى. العدوى تقف الكثير من الفيروس تدخل الجسم، وجعل الالتهابات في الكلى أسوأ والجهاز المناعي تفرز المزيد من المنتجات المناعية، وبعد ذلك، سوف تتفاقم حالة الكلى كذلك.
لهذه الظروف، وقد قضى سلسلة من الطبيب متخصص في علاج الكلى عقد من سنوات على اتقان العلاجات المنهجية لمساعدة المرضى تستأنف بشكل طبيعي وبنجاح في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي.
مثل التكسين إزالة العلاج، أحدث العلاج الطبيعي، وضعت استخدامها في المساعدة على إخراج جميع السموم والنفايات من الجسم مع مساعدة من سلسلة من العلاجات الطبيعية. أيضا، فمن المفيد جدا للكلى للحصول على تحسين. بالإضافة إلى ذلك، مع قبول التكسين إزالة العلاج، سوف الكرياتينين 3.9 تقلص بأمان. وعلاوة على ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني الذي يتم وضع أكياس الطبية اثنين مليئة مسحوق العشبية في منطقة شينشو المرضى. وبالتالي، سيتم إزالة التهاب في الكلى، يتم توسيع الأوعية الدموية، يتم تسريع الدورة الدموية، ويتم تعزيز وظيفة الكلى يوما بعد يوم. الى جانب ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الطب الصيني عن طريق الفم، حمام القدم، دورة العلاج، العلاج المناعي يمكن أن تصل إلى عمل ملحوظ لعلاج الكرياتينين 3.9 مع ارتفاع ضغط الدم والعدوى.
هل تعاني من ارتفاع ضغط الدم والعدوى وارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل أنت خائف من غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق