احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي شيء يمكنني القيام به ليشعر بشكل أفضل في تورم وارتفاع ضغط الدم


تم تشخيص إصابتي باعتلال الكلية إيغا قبل حوالي 5 سنوات. وكان العرض الوحيد الذي كان لي هو الدم في البول وقليلا قليلا بعد خزعة بلدي قبل 5 سنوات. هذا الأسبوع كان لي الكلى اليسرى قرحة جدا، ارتفع ضغط الدم إلى 162/93 (هذا الصباح). وعادة ما يكون حوالي 135/75. أيضا، قدمي والساقين قد تورم منتفخ. لقد اتصلت بطبيبي قبل يومين، ومرة ​​أخرى أمس بدون أي مكالمة. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به ليشعر على نحو أفضل؟

إذا كان لديك أعراض مشابهة، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لتحليل شخصيا. هنا المقال سوف تعطي بعض النصائح للحالة المذكورة.

اعتلال الكلية ايغا هو مرض الكلى الناجم عن مرض المناعة الذاتية، حيث المرضى لا يمكن التخلص تماما من المياه الزائدة، والسموم والنفايات عن طريق الكلى. وبالتالي، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات ومختلف المواد غير المرغوب فيها التي تراكمت في الجسم. والأسوأ من ذلك، في هذه الحالة، فإن الكلى كسب المزيد من الضرر دون أي علاج العلاج. الى جانب ذلك، كما المزيد والمزيد من المياه وغيرها من المواد الزائدة عن الحاجة التي تم جمعها في الدم والمحلية من الجسم، وتورم وارتفاع ضغط الدم تظهر.

في كلمة واحدة، وقعت فجأة ارتفاع ضغط الدم وتورم من المرجح أن تكون ناجمة عن تلف الكلى، وطالما لم يتم تجديد الكلى، وهذه الأمراض الانتكاس مرارا وتكرارا.

في حين، وكيفية علاج ضعف الكلى؟

1. إيلاء اهتمام وثيق في الحياة اليومية. مثل الإصرار على الوجبات الغذائية الكلوية، واتخاذ عادات المعيشة الصالحة، وغيرها.

2. خذ بعض العلاجات الفعالة. في الصين، والمرضى يقبلون العلاج إزالة السموم جنبا إلى جنب الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك مي كانغ خليط، العلاج تبخير، الكى وغيرها لتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وبنجاح.

إذا كنت في شك، مرحبا بكم في ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق