احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 540 تجنب غسيل الكلى


المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 540 هي في 4 مراحل من الفشل الكلوي المزمن، والتي المرضى الذين يعانون من عدد من الأعراض، مثل الصداع وفقر الدم والتعب. غسيل الكلى ضروري للمرضى للحد من مستوى الكرياتينين ومساعدة المرضى يشعرون على نحو أفضل. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجلب بعض الآثار الجانبية للمرضى، مثل تقلصات العضلات وفقر الدم. وهكذا، المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 540 تجنب غسيل الكلى.

الكرياتينين هو النفايات التي تفرز من الجسم جنبا إلى جنب مع البول. هذا هو نتاج ثانوي للدورة المستخدمة لتسليم الطاقة للعضلات. في حالة طبيعية، الكلى مسؤولة عن تطهير الكرياتينين من الجسم، وعندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، المزيد والمزيد من الكرياتين يبدأ أن تودع في الجسم، مما يؤدي إلى مستوى عال من الكرياتينين.

عندما الكرياتينين في الجسم يصل إلى مستوى معين، يجب على المرضى الخضوع لغسيل الكلى للحد من مستويات عالية من الكرياتينين.

يوفر مستشفى تونغ شان تانغ تكم في بكين المرضى الذين يعانون من أمل جديد لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.

تم إجراء طرق العلاج الطبيعية من قبل المتخصصين في الفشل الكلوي في المستشفى. الطرق الطبيعية للعلاج هي أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. يستخدم هذا العلاج من الخارج. يجب تنظيف الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق، ومن ثم جمعها في اثنين من الحقائب العلاجية، والتي ينبغي وضعها على المنطقة السفلى للمريض. وبعد ذلك، تم تسخين اثنين من الحقائب الطبية من قبل آلة خاصة، مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة يمكن أن تخرج وأدخل الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الإجراءات الطبيعية. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. هذا العلاج يعمل أساسا لتحسين وظائف الكلى، وهو مستوى مرتفع من الكرياتينين يمكن أن تقلص إلى حد كبير. ويمكن أيضا تخفيض أعراض التسمم وفقا لذلك.

لا يزال لديك شكوك حول التعب الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ترك رسالة أدناه أو التركيز على فك: تونغ شان تان مستشفى. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق