احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم والسكري ماذا يمكننا أن نفعل لخفض الكرياتينين 4.6


الكرياتينين 4.6 يعني عادة الكلى التالفة التي جسمنا ليست جيدة بما فيه الكفاية للقضاء على المواد الخطرة بشكل مستقل. في وقت لاحق، تظهر العديد من الأمراض بين المرضى. لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لخفض الكرياتينين 4.6 مع فقر الدم ومرض السكري؟
قبل كل شيء، يرجى السيطرة على مرض السكري وكذلك يجب عليك.
أن نكون صادقين، وارتفاع نسبة السكر في الدم قادر على إصابة الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله، وأنه يمكن أن يصيب الكلى. ما هو أسوأ، فإن الكلى التالفة أيضا جعل اضطراب المنحل بالكهرباء في هذه الحالة مستوى السكر في الدم سوف يخرج عن نطاق السيطرة. لذلك، يجب على المرضى اتخاذ بعض العلاجات الفعالة لجعل مستوى السكر في الدم في المعدل الطبيعي.
في وقت لاحق، وتبديد الأعراض وفقر الدم والكرياتينين 4.6 على سبيل المثال.
في الصين، والعلاج إزالة السموم، أحدث الابتكارات من الطب الصيني التقليدي، وسوف تتخذ آثار على تبديد الكرياتينين عالية وفقر الدم من خلال التخلص من جميع المواد غير المرغوب فيها. وعلاوة على ذلك، فإنه من المفيد أيضا للحصول على الكلى تعافى.
وفي الوقت نفسه، إعادة بناء وظيفة الكلى في أقرب وقت ممكن.
في الواقع، إلا إذا تم إصلاح الكلى، يمكن الشفاء المرضى بدقة. ومع ذلك، مرة واحدة في الكلى معطوبة، وبعض الكلى والتليف ونحن لا يمكن انقاذ هذه الأنسجة أو الخلايا. ولكن مع الإدارة النشطة، سيتم حماية الخلايا السليمة وسيتم استعادة الخلايا المريضة كذلك. وفي وقت لاحق، يتم تجديد وظيفة الكلى شيئا فشيئا. لتحقيق هذا الهدف، سيتم تطبيق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، تبخير العلاج، الكى والطب الصيني الأخرى في المدى من الأمراض المرضية الحالية المرضى وذلك لعلاج المرضى دون أي ردود فعل سلبية واضحة.
إذا كنت مهتما في العلاجات لخفض الكرياتينين 4.6 للمرضى الذين يعانون من فقر الدم ومرض السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق