احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج البروتين في البول والمتلازمة الكلوية عند الأطفال


المتلازمة الكلوية - هو متلازمة سريرية أن يؤدي إلى فقدان كميات كبيرة من البروتين من الدم إلى البول لعدة أسباب. وتيرة أمراض الكلى في الأطفال، والثانية فقط لالتهاب الكلية الحاد. وبالتالي، مدى كفاءة البروتين في البول في المتلازمة الكلوية، بل هو سؤال الكثير من الانتباه إلى الآباء الذين لديهم أطفال يعانون من متلازمة الكلوية.

أولا، معرفة متلازمة الكلوية والبروتين في البول

متلازمة الكلوية هو مرض أن البروتين في البول في كثير من الأحيان ينتكاس. تأثير الهرمونات لديها فرق كبير للأطفال مختلفة مع متلازمة الكلوية. هناك أطفال حساسون للهرمون، وبعض الأطفال مقاومون للهرمون. وهناك 2 حالات أخرى مع الأطفال. 1، حساسة في البداية لهذا الهرمون، ومن ثم مستقرة، والحالة الأخرى، حساسة في البداية لهذا الهرمون، وعندما للحد من كمية وتكرار. وبالتالي فإن خيار العلاج يجب أن تعتمد على حالة مفصلة من الأطفال.

كيفية علاج البروتين في البول والمتلازمة الكلوية عند الأطفال

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني هناك مثل هذا المريض. و10 عاما، تم تشخيص لأول مرة - المتلازمة الكلوية في عام 2014، بروتين البول 3+، وبعد أسبوع من هرمون العلاج، والبروتين في البول فقدت. حتى الآن، الانتكاس 3 مرات. هذا الانتكاس هذا العام مرة أخرى. البروتين في البول 3+. والديه لا يريدون استخدام هرمون للعلاج ووجدنا المستشفى. يستخدم المستشفى لدينا العلاجات الصينية والغربية لبروتينية. العلاج الغربي يمكن السيطرة على المرض، والعلاج الصيني يمكن تنقية السموم من الجسم وتنظيم الجهاز المناعي في الجسم. بعد شهر واحد من العلاج مع الطب الصيني، يتم فقدان بروتينه في البول. وقال انه سعيد جدا أن يمكنك أن تجرب العلاجات المختلفة والحصول على تأثير جيد.

تريد أن تعرف المزيد عن علاج المتلازمة الكلوية والبروتين في البول، يمكنك التركيز على VC - مستشفى تونغ شان تانغ، أو اتصال مع واتس اب / فايبر +8613292893707، البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق