احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نصائح لعلاج وذمة في التهاب الكلية المزمن


نصائح لعلاج وذمة في التهاب الكلية المزمن العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وخاصة المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية والتهاب الكلية المزمن، وكلها أعراض واحدة - وذمة. وكيفية علاج تورم والتهاب الكلية؟ إذا كان لديك سؤال حول وذمة، يمكنك الاتصال على الانترنت الطبيب.

قدم ليو في مستشفى بكين تانغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي النصائح التالية:

1، يجب أن يعرف أسباب أمراض الكلى. علاج فعال التهاب كبيبات الكلى المزمن، متلازمة الكلوية. التهاب الكلية المزمن يصعب علاجه. ولكن من خلال العلاج الصيني، يمكن السيطرة على المرض وتحسينها.

2، الحد من الصوديوم: التهاب الكلية أو وذمة الكلوية لها احتباس الماء في الماء، يجب الحد من تناول الصوديوم، ولكن لتكون ذات صلة، على المدى الطويل تثبيط الصوديوم يمكن أن يسبب نقص هيباتونات الدم.

3، مدر للبول: إذا لزم الأمر، عند تقييد الصوديوم، يمكنك استخدام مدرات البول، وحتى تتمكن من تعزيز إفراز الماء الصوديوم، وتخفيف تورم، أيضا، يمكن أن تخفف من ارتفاع ضغط الدم وتقليل العبء على القلب.

4، السيطرة على البروتينات في البول: فمن الضروري للسيطرة على البروتين في البول لذمة الكلى، يمكنك استخدام الأدوية المثبطة للمناعة (ديكساميثازون، بريدنيزون، وما إلى ذلك) لاستعادة نفاذية الكبيبي الطبيعي.

5، الراحة في السرير. والموقف الأفقي يمكن أن تزيد من تدفق الدم الكلوي، وتحسين سرعة الترشيح الكبيبي، والحد من كمية المياه والصوديوم.

6، والنظام الغذائي. الحد من تناول الصوديوم والبروتين.

7، إذا كنت مهتما في الطب الصيني، يمكنك أن تأتي إلى بكين تونغ شان تانغ مستشفى تسم. هناك خبراء معروفون هنا مثل تشانغ دا نينغ، وتشنغ فالي، وتشنغ فالي، وتشانغ يوكانغ، وليو تشوان، وما إلى ذلك. في المستشفى لدينا، ونحن نستخدم الطب المتكامل لعلاج التهاب الكلية المزمن.

تريد أن تعرف المزيد عن علاج التهاب الكلية المزمن والبروتين في البول، يمكنك التركيز على فك - تونغ شان تان مستشفى، أو الاتصال مع ال واتساب / فايبر +8613292893707، البريد Asya.yue@mail.ru.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق