احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ارتفاع الكرياتينين 250 في كد


مرحبا، الطبيب، الكرياتينين 250 عالية، وكيف يمكنني تقليل ذلك؟ مستوى عال من الكرياتينين يعني أن وظيفة الكلى قد تضررت بالفعل بأكثر من 50٪. مستوى طبيعي من الكرياتينين هو 70-130 ميكرومول / لتر. المريض لديه الكرياتينين 250، وهذا هو بالفعل عالية. كيفية الحد من فعالية عالية الكرياتينين 250 هو مسألة مهمة جدا للمريض مع مرض الكلى المزمن.

الكرياتينين 250 و كد

في كثير من الأحيان المرضى الذين لديهم CKD العديد من الأعراض، مثل التعب، والغثيان، والتقيؤ، والحكة، الخ ارتفاع الكرياتينين 250 يؤثر أيضا على أجهزة جسم المريض. والسبب في ارتفاع مستويات الكرياتينين هو الكلى التالفة والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، ولكن يرجع إلى الفشل الكلوي في مختلف مسببات بعد حدوث الخلقية خلايا التليف الكلوي هو السبب الرئيسي. تلف التحول المظهري خلايا الكلى الخلقية، وتشكيل التغيرات المرضية لتحفيز الخلايا الليفية الكلى في myofibroblasts. ثم التسلل وتحفيز طبيعية أنسجة الكلى العادية، يحدث نفس الضرر. وهكذا، وتشكيل الكلى من نقطة إلى السطح، من المستوى المحلي إلى عام لتمديد نشر على الزناد، التي دخلت بين الإصابة العضوية.

كيفية علاج ارتفاع الكرياتينين 250 في كد

كما لدينا الكثير من العلاج يمكن أن تقلل من الكرياتينين 250. والطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب، تطهير السموم من الدم العلاج، حمام علاجي مع حمام الأعشاب الصينية القدم مع الأعشاب الصينية، كانغ مي العلاج تكوين حقنة شرجية، الكى والوخز بالإبر، الخ هذا العلاج يمكن استعادة خلايا الكلى التالفة، تطهير جسم المريض لتحسين بعض وظائف الكلى، الخ أوزموثيرابي هو سمة لدينا في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني.

تريد أن تعرف المزيد عن علاج أمراض الكلى، والكرياتينين في الدم من 250، يمكنك التركيز على VC - مستشفى تونغ شان تانغ، أو اتصال مع واتس اب / فايبر +8613292893707، البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق