احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى والكرياتينين 300


مرحبا، طبيب. راجعت ضغط الدم بين 180 و 2014 ومن ثم إلى مستشفى محلي لإجراء فحص جسدي، وعرف الكرياتينين 280، والكذب في الدم في مستشفى محلي عدة مرات، وانخفاض الكرياتينين إلى 160. وبعد ذلك تناول الدواء الصيني في المنزل، وارتفاع ضغط الدم قبل 130 أو 140. ستة أشهر، وهناك رنين في الأذنين، وغير مريح للغاية، وتؤثر على النوم، والكرياتينين في الدم فوق 300. أنا قلق جدا، ولدي الفرصة لتحسين؟ هل من الممكن للحد من الكرياتينين 300؟ هذا سؤال من مريض مصاب بأمراض الكلى المزمنة. إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك إرسال رسالة إلى الطبيب على الانترنت أو البريد Asya.yue@mail.ru.

ونحن نعلم جميعا، وأمراض الكلى المزمنة لا يمكن علاجه، ولكن إذا كان عنصر التحكم بشكل جيد، ويمكن أن تساعد المرضى على تجنب الانتكاس. هذا المريض، عندما يكون هناك ارتفاع الكرياتينين 280 تعالج على وجه السرعة في المستشفى لمراقبة حالة من هذا المرض. هذا خيار جيد جدا. لا يزال من الممكن، في المرة الأولى التي تعرف بأمراض الكلى والكرياتينين 280، 280 هو يمكن أن يتم الكرياتينين من اتباع نظام غذائي أو دواء. عندما تحصل على العلاج المناسب، والكرياتينين بالتأكيد يمكن تخفيضها. وهنا أذكر المرضى، إذا ارتفاع الكرياتينين في الدم يظهر، يمكنك الحصول على العلاج في الوقت المناسب. في المرحلة المبكرة من مرض الكلى المزمن، وهذا هو مرحلة جيدة جدا لعلاج أمراض الكلى. هذا هو لأنه في المراحل الأولى من الكلى التالفة ليست خطيرة بعد، يمكن وظائف الكلى لا تزال تعمل إذا الانتباه إلى الحياة ويمكن أن تكون المنتجات poluicht نتيجة جيدة.

كيفية التعامل مع الكرياتينين 300 في الصين

الكرياتينين 300 ومرض الكلى المزمن، وهذا يعني أن الكليتين تضررت بالفعل إلى 50٪. في هذه المرحلة من مرض الكلى المزمن، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن أن تساعد المرضى. هذا هو العلاج الصيني في مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي. العلاج Osmotherapy الطب الأعشاب الصينية المستخدمة في علاج أمراض الكلى. والطب الصيني يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الكلى، واستعادة الكلى التالفة وتحسين بعض وظائف الكلى.

تريد أن تعرف المزيد عن علاج أمراض الكلى، والكرياتينين 300، يمكنك التركيز على VC - بكين مستشفى شان تونغ تانغ للطب الصينى التقليدى، أو اتصال مع واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق