احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المعرفة، السبب والعلاج لبروتينية


اليوم سوف اقول لكم عن بروتينية في أمراض الكلى. ما هو بروتينية، لماذا يحدث بروتينية ومعالجتها. ما هو العلاج الأفضل للحد من بروتينية؟

معرفة بروتينية

لماذا يظهر البروتين العالي في البول؟ نحن نعلم جميعا بروتينية (بروتين في البول) هو مؤشر مهم في تحليل وظائف الكلى في السريرية. بعد الفحص، يمكن العديد من الأصدقاء فتح البروتين في البول أعلى من المستوى الطبيعي. وإذا بروتينية مرة واحدة فقط أعلى، يمكن أن يكون التعب وغيرها من الأسباب الفسيولوجية تسبب بروتينية. وإذا كان غالبا ما يفتح مستوى عال من بروتينية، وهذا هو احتمال كبير الناجم عن أمراض الكلى.

أسباب بروتينية

البروتين في البول له أسباب كثيرة. مثل البرد، والتعب، وتمارين متوترة، وأمراض الكلى، يمكن لأي شخص أن يسبب بروتينية. وإذا كان لديك تاريخ طبي من ارتفاع ضغط الدم، في هذه الحالة، يمكنك تحديد سبب - على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم. على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تلف الكلى، ويمكن أن يكون اعتلال الكلية مفرط التوتر. ظهور البروتين بسبب الأضرار التي لحقت الكلى، وحجم جزء من غشاء الترشيح الكبيبي يزيد أو ينهار إلى تسرب من البروتينات.

علاج بروتينية

في الصين، ونحن نستخدم الطب الصيني لعلاج بروتينية. هناك علاج لتنقية السموم من الدم. وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم من السموم في الجسم إزالة بشكل فعال في الجسم عن طريق البراز والبول والعرق والغدد،

ويستند العلاج على التكنولوجيا الأساسية لا يزال يعتقد، ركود الطب الصيني، وأيضا مزيج فريد من طب الكلى، إلا وسيلة فعالة حقا لإزالة التهاب الجهاز الكلى.

العلاج لعلاج أمراض الكلى المزمنة له تأثير معين، على وجه الخصوص، والقضاء على وذمة يصعب علاج وبروتينية يصعب علاج لها تأثير فريد من نوعه. هذا ليس فقط يساعد على القضاء على ذمة، ولكن أيضا يسمح الصعب لعلاج بروتينية سلبي. تطبيق العلاج، وقد تم إحياء المريض لا تعد ولا تحصى، وجذب عدد كبير من المرضى الأجانب إلى عيادتنا للعلاج.

تريد أن تعرف المزيد عن علاج أمراض الكلى وبروتينية (البروتين في البول)، يمكنك التركيز على VC - مستشفى تونغ شان تانغ، أو اتصال مع واتس اب / فايبر +8613292893707، البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق