احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى المتعدد الكيسات مع بيلة دموية كيفية علاج


في البداية، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي جسمية، لا يمكن علاجه. ولكن لا بد لي من الحصول على العلاج لأعراض. وكيفية علاج بيلة دموية مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

عندما يطور المريض بيلة دموية (الدم في البول)، يمكنك أن تأخذ الأدوية لوقف النزيف. ولكن أيضا لا يمكن أن تأخذ جرعة مفرطة من الدواء. هذا هو لأنه من السهل لملء قنوات الكلى، وتفاقم الكلى التالفة. لذلك، تحتاج إلى الكذب في المستشفى لتلقي العلاج.

ثانيا، والحاجة إلى العلاج المضاد للبكتيريا، والنزيف الكيسات الكلى، يمكن أن يسبب التهاب الكلى.

الطب الصيني: الطب الصيني لعلاج الفشل الكلوي المزمن، ولها تأثير كبير، وخاصة بالنسبة للمرضى في وقت مبكر ومنتصف يمكن أن تحسن بشكل كبير من الأعراض السريرية، للسيطرة على تطور المرض، وخفض مستوى الكرياتينين واليوريا النيتروجين. الفشل الكلوي الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات. في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي هناك أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. أوزموثيرابي يستخدم الأعشاب الصينية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. من خلال الأعشاب الصينية يمكن أن تقلل من الخراجات في الليل.

في ظل الظروف العادية، والمريض يتحقق مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب علينا أولا الحفاظ على موقف إيجابي. إذا لم تكن قد تتأثر حتى الآن حياة طبيعية للمرضى، وعادة ما تحتاج إلى الحرص على عدم تناول الطعام أو عدم تناول الأطعمة المهيجة أقل التوابل وغيرها، والحصول على راحة جيدة للمزاج المنتظم ينبغي أن يكون سلسا والتفاؤل، إذا تأثر حياة المريض العادية، عادة ما تدفع الانتباه إلى ما سبق ، ولكن أيضا للعلاج، وقبل ذلك، كان ذلك أفضل. خلاف ذلك، فإن تطور الفشل الكلوي من بولينا في وقت متأخر جدا.

تريد أن تعرف المزيد عن العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات وبيلة ​​دموية، يمكنك التركيز على VC - بكين مستشفى تونغ تانغ شان للطب الصينى التقليدى، في هذه الصفحة ليست obobennosti الأخبار فقط أو اتصال مع واتس اب / فايبر +8613292893707، بريدي Asya.yue@mail.ru.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق