احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع الكرياتينين 625 هو خطر وكيفية علاج


عادة جسدي كان جيدا. وفحص البدني، وقال الطبيب أن مؤشر الكرياتينين بلدي هو ما يصل الى 625. الآن أنا لا أشعر سيئة. يمكن أن أطلب منكم مؤشر الكرياتينين، لذلك تهدد الحياة، وكيفية التعامل مع الكرياتينين؟

ارتفاع الكرياتينين 625

الكرياتينين هو مؤشر على وظائف الكلى. والكرياتينين 625، وهذا يعني أن الكليتين الخاصة بك هي بالفعل تضررت إلى 70-80٪. وفي الوقت نفسه، والمريض عادة ما يكون العديد من الأعراض والمضاعفات. الكرياتينين والسموم والنفايات في الدم. عندما العديد من السموم والنفايات والمياه الزائدة تتراكم في الدم، فإنها يمكن أن تمنع أجهزة مختلفة في الجسم، وخاصة الكلى. عندما تلف الكلى إلى 50٪، والكرياتينين تكون عالية. وفي الوقت نفسه، سوف يكون مرض الكلى المزمن في مراحل 3-4. مستوى عال من الكرياتينين في الدم من 625، وهذا يعني، الآن حالة مرض في المرحلة 4 أو 5 من أمراض الكلى. إذا كان المريض لا تفعل أي شيء، والسموم والنفايات في الدم وتلف الأجهزة المختلفة وتسبب العديد من المضاعفات. ارتفاع الكرياتينين 625 يمكن أن تكون مهددة للحياة.

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين 625؟

- غسيل الكلى. في العالم، وقد اختار العديد من المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين غسيل الكلى للحد من الكرياتينين. هذا هو بالتأكيد علاج جيد جدا للحد من الكرياتينين. ولكن عندما بدأ المريض للقيام غسيل الكلى، ويريد التخلص من غسيل الكلى، وسوف يكون من الصعب جدا. وكل غير الجليد يجب أن يأتي إلى مركز غسيل الكلى للقيام غسيل الكلى 1 أو 3 مرات.

- العلاج تطهير السموم من الدم. وقد خلق هذا العلاج في مستشفى بكين تونغ شان تان من الطب الصيني. انظر هذا العلاج على غرار غسيل الكلى، ولكن في جوهرها، انها مختلفة تماما. يتم استخدامه من قبل الأعشاب الصينية لعلاج أمراض الكلى. ويمكن أن تساعد المرضى على ضرب السموم والنفايات من خلال البراز والبول والجلد. واستعادة كليتسي التالفة من الكلى، وتحسين غفر لها.

إذا كان لديك الفرصة في الصين، يمكنك محاولة الطب الصيني. تريد أن تعرف المستشفى لدينا، يمكنك التركيز على فك - بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني، أو الاتصال الطبيب على الانترنت، أو عن طريق البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق