احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج البروتين في البول +++ في مرض الكلى المزمن


عندما كنت قد تشخيص - بروتين في البول +++، ولا تقلق. هذا لا يعني أن لديك مرض الكلى المزمن. وعلى الرغم من البروتين في البول هو عرض من أعراض مشتركة من مرض مزمن في الكلى، ولكن البروتين الوحيد في +++ البول، لا يمكن تحديد ما إذا كان الشخص لديه مرض مزمن في الكلى. يجب على الشخص إجراء اختبار البول مرة أخرى.

في الواقع، هناك بروتين في تشيك هناك 3 حالات.

1، والعمل اليدوي الثقيلة أو ممارسة الرياضة، مثل المشي لمسافات طويلة، ارتفاع درجة الحرارة العملية، البرد القارص، والإجهاد العقلي، والحمى، والمرضى الذين يعانون من قصور القلب، أو اتباع نظام غذائي عالية في البروتين لتشكيل اسم - بروتينية وظيفية.

2، والحق في الوقوف لفترة طويلة أو حركة، العمود الفقري والمعدة جاحظ، وزيادة البروتين في البول، والحد من أو اختفاء بعد يستريح على ظهره، وكما هو معروف بروتينية الموضعية.

3، بروتينية المرضية، وتنقسم إلى الكبيبات وأنبوبي نوع. التسبب في المرض الناجم عن الترشيح الكبيبي موصل تسرب نسبة عالية من البروتين، أكثر من قدرة استيعاب أنبوبي وبالتالي فإن هذا غالبا ما يظهر بروتينية في كبيبات الكلى المزمن، المتلازمة الكلوية، التهاب الحويضة والكلية، التهاب الكلية أرجواني، التهاب الكلية الذئبة، والفشل الكلوي والتسمم الحملي، الخ . وفي هذا النوع من البروتين في البول في كثير من الأحيان الانتكاس.

وهكذا، أولا تحديد ما هو نوع من البروتين في البول المريض. وإذا كان بروتينية المرضية، فمن الضروري أن تأخذ الدواء أو العلاج.

اليوم أوصي لك أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. هذا العلاج يمكن علاج البروتين في البول في جذور ومنع تكرار المرض. وقد خلق أوزموثيرابي في مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي. وفقط في المستشفى لدينا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. هذا هو لدينا ميزة خاصة لعلاج أمراض الكلى. تلقى العديد من المرضى تأثيرات جيدة.

تريد أن تعرف المزيد عن علاج أمراض الكلى والبروتين في البول، يمكننا التركيز على VC - بكين مستشفى تونغ تانغ شان للطب الصينى التقليدى، في هذه الصفحة ليست obobennosti الأخبار فقط أو اتصال مع واتس اب / فايبر +8613292893707، بريدي Asya.yue@mail. رو.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق