احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير متاح لمرضى غسيل الكلى


كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هي تقنية لتصفية الدم لخسارة وظيفة الكلى في مرضى الفشل الكلوي. فإنه لا يمكن علاج أي تلف الكلى، وتؤدي إلى العديد من المعاناة كذلك. لذلك، ليس هناك شك في أن المرضى يريدون أن يعيشوا بعيدا عن غسيل الكلى. في حين، هو الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي متاح لمرضى غسيل الكلى؟

ما هو الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي الذي المرضى سوف تقبل تطبيق خارجي لاستعادة وظيفة الكلى في السلامة.

كيفية استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في حالة غسيل الكلى؟

أولا على الإطلاق، والمرضى بحاجة إلى إجراء فحص مع الكشف الحديثة والطب الصيني قياس. وبناء على نتيجة الاختبار، سيتم التقاط الأعشاب محددة تصل من الطبيعية ومضروب إلى مسحوق للحصول على فعالية سريرية أفضل. بعد ذلك، سيتم وضع الحقائب الطبية اثنين مليئة مسحوق الأعشاب في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، سوف آلة تعزيز المواد النشطة تدخل الجسم لتأخذ الآثار.

ما هي وظيفة مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي اتخاذ لمرضى غسيل الكلى؟

وبصفة عامة، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني يمكن أن تأخذ تأثير على المضادة للالتهاب، وتحسين الدورة الدموية، وتمدد الدورة الدموية، وتعزيز الصحة العفوية الكلى. الى جانب ذلك، سيتم تطبيق العلاج إزالة السموم ليس فقط استبدال جزء من وظيفة غسيل الكلى، ولكن أيضا تحويل الآثار الجانبية للغسيل الكلوي مع النجاح. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تعزيز نتيجة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. في هذه الحالة، سيتم تخفيض ترددات غسيل الكلى، والمرضى يمكن أن تحمل على حياة أفضل.

هل تكافح في غسيل الكلى؟ هل لديك مصالح في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق