احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6.5 ما إذا كان سيتم علاج المرضى دون غسيل الكلى


غسيل الكلى هو التدبير التقليدي والنهائي لمرضى الفشل الكلوي لإطالة الحياة على الرغم من أنه سيؤدي إلى تقلص العضلات، وفقدان الشهية، وأقل وظيفة الكلى والآثار السلبية الأخرى. وبالتالي، المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن العلاج البديل لغسيل الكلى. ومع ذلك، ما إذا كان سيتم علاج المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.5 دون غسيل الكلى؟
متى يتم غسيل الكلى؟
وبمجرد أن المرضى لديهم عوامل خطر عالية للوفاة، وسيتم اتخاذ غسيل الكلى على الفور. قبل ذلك، وعادة ما سيتم اقتراح غسيل الكلى في وقت مبكر والحصول على الناسور قبل شهر واحد على الأقل من بدء غسيل الكلى. في كلمة واحدة، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.5 سيوصى غسيل الكلى، ولكن إذا كان ينبغي أن أعتبر على الفور يعتمد على ظروف المرض الحالية.
أي علاج يمكن علاج المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.5 جانبا من غسيل الكلى؟
العلاج إزالة السموم يأخذ نتيجة ملحوظة في تنظيف الدم، ويمكن أن تقود بعيدا السموم المودعة في جميع أنحاء الجسم كله كذلك. سريريا، سيتم تخفيف المضاعفات مع قبول اثنين من العلاجات الطبيعية أكثر خلال فترة علاج التكسين إزالة. الى جانب ذلك، فإنه من المفيد للكلى للتعافي.
في غضون إزالة السموم، كان المرضى أفضل تلقي علاج طبيعي آخر لاستعادة وظائف الكلى قدر الإمكان. أن نكون صادقين، وسيتم تطبيق العلاج إزالة السموم في تركيبة مع الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي لتحسين الدورة الدموية، وتقديم ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكلى وتعزيز الكلى لاستئناف.
عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 6.5، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا. ما هو أكثر من ذلك، يمكن رفض غسيل الكلى أو زرع بنجاح.
هل كنت في ورطة مع ارتفاع الكرياتينين في 6.5؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق