احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع أفضل خيار لأختي التي لديها غسيل الكلى


"هل زرع أفضل خيار لأختي التي لديها غسيل الكلى؟" وقال أيضا "انها تفعل غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. يتم التحكم في ضغط الدم عن طريق الأدوية. حجمها البولية أمر طبيعي. "إليك رد من طبيبنا.
مرحبا، أنا طبيب الكلى من مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي. لديك ترك رسالة على موقع المستشفى الخاص بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول زرع.
كوننا متخصص، ونحن نفهم زرع نفسه، وكذلك المخاطر المقابلة. على سبيل المثال، قد تحدث مضاعفات قاتلة مثل عدوى الرئة أثناء فترة الانتظار، ونجاح العملية الجراحية لا يعني بقاء هذه الكلى المزروعة، فضلا عن ارتفاع المخاطر في العدوى بسبب طويلة الأجل أخذ الأدوية المضادة للرفض. حتى مع كل شيء يذهب تماما، ومتوسط ​​فترة البقاء على قيد الحياة للكلية المزروعة هو فقط 10-15 سنة، ناهيك عن حالات جزء كبير تظهر زيادة الكرياتينين في 4 أو 5 سنوات بعد الجراحة.
أما بالنسبة لحالة الكلى شقيقتك، وسوف تركز العلاجات المقابلة على استعادة القدرة على إزالة السموم. لأنها لا تزال تتبول عادة، مع 1.5L الناتج البول اليومي. ومع ذلك، والكلى الآن لا يمكن تصريف السموم مثل الكرياتينين وحمض اليوريك واليوريا، الخ العلاجات هنا هي العلاجات المحافظة، بما في ذلك العلاج إزالة السموم لخفض الكرياتينين، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لتحلل المصفوفة خارج الخلية، وكذلك الطب الصيني عن طريق الفم إلى وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى، وما إلى ذلك وسيتم تقديم جدول العلاجات دقيقة أو دقيقة من قبل طبيب الكلى من أعلى مرتبة هنا في الصين.
كما ذكر، فإنه لا يزال يأمل لأن بعض الضرر في كليتها لا تزال عكسها. في كلمة أخرى، وتحسين وظائف الكلى لا يزال عمليا. رأيي الشخصي هو أنها يجب أن تعطي نفسها أكثر اختيار، بدلا من الاعتماد على كل الأمل على زرع. أنا لا أحب أن أؤكد على نسبة الرفض العالية، ولكنها في الواقع ليست مناسبة لتلك السيدة الشابة.
يمكنك أولا مناقشة مع الأسرة، ويمكن لك أولا الرد لي مع وصف أكثر تفصيلا على تاريخ مرض الكلى لها، وخاصة خلال العام الماضي، عندما وقعت تفاقم تسارع.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق