احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غفر 14 والكرياتينين 480 هل من الممكن لعلاج يكد بطبيعة الحال


يكد، اسم مختصر من مرض الكلى المتعدد الكيسات، من المرجح أن يتم إرسالها إلى طفل مع الجينات. الى جانب ذلك، الخراجات في الكلى عادة ما تبدأ في معالجة في البالغين الشباب. مع نمو الخراجات الكلوية، بعض المضايقات يخرج وتضرر وظيفة الكلى. وبالتالي، فمن الممكن لعلاج يكد بشكل طبيعي مع غفر 14 والكرياتينين 480؟
هل هو خطير عندما الكرياتينين هو 4.8 و غفر هو 14؟
بشكل عام، كل من الكرياتينين 4.8 و غفر 14 يظهر أن الكلى قد تضررت بشدة بحيث لا يمكن الانتهاء من وظيفتها أي أكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى في هذا الوضع يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، بيلة دموية ومضاعفات أخرى. إذا كان المرضى لا تأخذ أي إدارة فعالة، الخراجات قد تندلع ثم يؤدي إلى العدوى، والتي سوف تفاقم أيضا الكلى بسرعة وتؤدي إلى خطر الحياة.
كيفية علاج يكد المرتبطة الكرياتينين 4.8 و غفر 14 بشكل طبيعي؟
1. يقلل من الخراجات الكلوية في أقرب وقت ممكن. عندما وصلت الكرياتينين 4.8 و غفر خفضت إلى 14، يجب على المرضى أن يكون حذرا في الحياة اليومية لمنع كسر الخراجات الكلوية، وأيضا تنفيذ السائل في الخراجات عفوية. الطب الصيني قادر على تحقيق هذا الهدف من خلال تحسين الدورة الدموية وتبديد ركود الدم.
2. استعادة وظيفة الكلى. كما يصاب الكلى كثيرا، فإنه لا يمكن إحياء من تلقاء نفسها. وبالتالي، يمكن للمرضى أن تأخذ الطب الصيني عن طريق الفم، تبخير العلاج، الكى وغيرها من العلاجات لتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى بنجاح.
3. تنظيف البيئة الداخلية. السموم المودعة التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى سوف تجعل من مزيد من الضعف في الكلى والتأثير على آثار العلاجات. وهذا يعني، إذا كان المرضى يريدون إحياء أفضل، فإنها أفضل أن تحمل على محيط المحيطة أولا.
عندما يتم استئناف الكلى والخراجات صغيرة بقدر ما يمكن، فإن الكرياتينين 4.8 انخفض، غفر 14 سوف تزيد، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية ل يكد مع الكرياتينين 4.8 و غفر 14، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق