احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.9 كيفية علاج فقر الدم والحكة الجلد في فسغس


الكرياتينين 3.9 تقف عادة للمرضى لديهم بعض المضايقات مثل فقر الدم والحكة الجلد، وفي هذه الحالة سيكون لديهم أيضا المزيد من المشاكل في الحياة اليومية. في حين، وكيفية علاج فقر الدم والحكة الجلد في فسغس إذا الكرياتينين هو 3.9؟
علاقة الكرياتينين 3.9، وفقر الدم، والحكة الجلد و فسغس.
كما نعلم جميعا، فسغس، أو البؤري القطعي التصلب الكبيبي، هو مرض الكلى شيوعا التي الكبيبات (وحدة أساسية من وظائف الكلى) قد تضررت. وبالتالي، سيتم حجز الكرياتينين وبعض السموم في الجسم. وفي الوقت نفسه، سيتم تسريب بعض المواد الضرورية مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء. لذلك، سوف يكون معطوبا التوازن الداخلي المحيطة، والمرضى سوف يكون ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم، والحكة الجلد (السموم التي تم جمعها في الجلد)، وفقر الدم (يتميز أقل الهيموجلوبين)، وما إلى ذلك في هذه الحالة، وظيفة الكلى سوف يكون أقل وأقل نتيجة للمواد المودعة غير المرغوب فيها، بنيوماتوريكسيس الكلوي ونقص تروية الكلى، أو عوامل أخرى.
علاج فقر الدم، والحكة الجلد، الكرياتينين 3.9 لمرضى فسغس.
علاج إزالة السموم هو أحدث العلاج الطبيعي العمل على السيطرة على أعراض فسغس مع الآثار. في الواقع، أنها قادرة على مساعدة تطهير الجسم وتعزيز آثار العلاجات لإعادة بناء وظيفة الكلى.
شريطة أن الكلى لم يتعافى، سيتم زيادة مستوى الكرياتينين مرة أخرى، وكذلك فقر الدم والحكة الانتكاس الجلد. لذلك، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الطب الصيني عن طريق الفم، تبخير العلاج، التدليك وغيرها من الأدوية الصينية هو مطلوب لغرض تعزيز وظيفة الكلى بشكل عفوي و أفايلابلي.
مع مساعدة من العلاج مجتمعة، سوف يقلل الكرياتينين 3.9، والحكة الجلد اختفى، وسوف يخفف من فقر الدم، والمرضى يمكن أن تحمل على حياة طبيعية نسبيا دون القيام غسيل الكلى أو زرع.
هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين يرافقه فقر الدم والحكة الجلد؟ هل تريد استعادة وظيفة الكلى في حالة فسغس؟ هل أنت حريصة على تجنب غسيل الكلى بشكل أساسي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق