احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 8 بعد 3 أيام من غسيل الكلى كيفية تقليل ارتفاع ضغط الدم


المريض: كانت أختي تعاني من عدوى في الكلى عندما كانت في العاشرة من عمرها تعاني من ارتفاع ضغط الدم. يبقى مستوى الكرياتينين لها 8 بعد 3 أيام من غسيل الكلى.
طبيب: أريد أن أعرف لأختك القيام غسيل الكلى بانتظام أم لا؟ كم من الوقت لغسيل الكلى؟ وهل لديها أي مضاعفات أخرى؟ وأي مضايقات؟ أنا كطبيب، الأمل يمكن أن تعطيك بعض الاقتراحات حول مرض شقيقتك. وأنا أعلم أنك قلق حول حالتها، ولكن من فضلك لا تقلق، وسوف أبذل قصارى جهدي لمساعدة لها.وأريد أيضا أن أعرف، هل تفعل أي علاجات لهذا المرض؟
المرضى: نعم، أنها تأخذ الدواء للسيطرة على ضغط الدم؟ اثنان في الصباح واثنان في الليل. ويبقى ضغط دمها ما بين 140 و 190. نعم أنها تفعل غسيل الكلى مرتين في الأسبوع من 4 أشهر لم يكن لديها أي تعقيدات صعودا الآن.
الطبيب: ضغط دمها مرتفع، وانت تعرف ما اذا كان لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، فإنه يؤثر على وظيفة الكلى والتقدمية. لأمراض الكلى يمكن أن تؤثر على ارتفاع ضغط الدم (المضاعفات)، وأيضا ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤثر على وظيفة الكلى. أختك فقط غسل الكلى 4 أشهر، أليس كذلك؟ لماذا قال الطبيب المحلي لها هل غسيل الكلى؟ فقط ارتفاع مستوى الكرياتينين، أو سبب آخر؟ أو أي مضايقات؟ لضغط الدم، هل يمكن أن تخبرني ما هو نوع الدواء الذي تأخذه الآن؟ لحالتها، هل قمت بأي علاج؟
المريض: لها كلتا الفشل قد فشلت لهذا السبب قال الطبيب للقيام غسيل الكلى. فصيلة دمها A +. فقط والدتي لديها نفس فصيلة الدم لكنها تعاني من مرض السكري حتى الطبيب قال والدتي لن تكون قادرة على التبرع الكلى لها. وقالت انها سوف تضطر إلى الانتظار لتلقي الكلى من جثة. لقد سجلت بالفعل اسمها في قائمة جثة.
الطبيب: زرع لا يمكن أن تضمن أنه لا توجد مشاكل الكلى الجديدة، أختك الوقت غسيل الكلى ليست طويلة، ليس هناك تعقيد هذا الوضع. إذا أختك تأخذ طريقة إيجابية وفعالة من العلاج مثل السموم إزالة العلاج، العلاج المناعي، الطب الصيني عن طريق الفم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، الوخز بالإبر، الكى، وما إلى ذلك، لا حاجة غسيل الكلى وزرع الكلى.
المريض: حسنا، سوف نناقشه مع أحد أفراد عائلتي. شكرا جزيلا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق