احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف العلاجات الخاصة بك العمل لابنتي مع التهاب الكلية الذئبة


في الآونة الأخيرة، نتلقى رسالة تبين كيف العلاجات الخاصة بك تعمل لابنتي من الأب. كما أنه يقدم لنا نتائج الاختبار، الذي رك 2.59، هب 8.0، اليوريا 14.6، الكرياتينين 720 والكالسيوم الكلي 2.28. هنا هو رد من طبيبنا. إذا كان لديك شكوك مماثلة، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
حصلت على تقارير الاختبار، لدي بعض النقاط.
1. مستوى هب ابنتك هو أقل بكثير من المعدل الطبيعي. لديها مشكلة فقر الدم خفيفة. وأعتقد أن حقن المكتب الأوروبي للبراءات ونقل الدم يمكن أن يعطيها بعض المساعدة إذا شعرت بأنها محكمة والتعب.
2. مستوى اليوريا أعلى من المعدل الطبيعي. مع هذا المستوى، المرضى من السهل أن يكون النقرس أو الكلى مشكلة الحجر.
3. مستوى الكرياتينين لها هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي، أنه قبل غسيل الكلى أو بعد غسيل الكلى؟ الكثير من السم في الجسم سوف تعطي بالتأكيد الأضرار التي لحقت الأجهزة الأخرى، مثل القلب، لذلك ينصح العلاج في وقت مبكر للغاية.
4. مستوى الكهارل هو عدم التوازن، لأن الكلى التالفة فقدت وظيفة التوازن بالكهارل في جسدها، وإذا أردنا التوازن من الجذر، ونحن بحاجة إلى إصلاح الكلى التالفة.
لحالة ابنتك، لدينا بعض طرق العلاج لمساعدتها.
1. سنقدم لها فحص عندما تصل المستشفى لاختيار الدواء المناسب لها.
2. سوف نستخدم الطرق الطبيعية مجتمعة التي تسمى السموم إزالة العلاج لمساعدتها على جعل بيئة دولية نظيفة. إمونوادسوربتيون يمكن أن يزيل بشكل فعال الأشياء السامة في الجسم والسيطرة على المرض في أقصر وقت حتى نتمكن من كسب الوقت في إصلاح الكلى. فقط عن طريق التحكم في التقدم الحاد للمرض يمكننا إصلاح الكلى بشكل جيد.
3. مايكرو-- الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تنفق الدورة الدموية وإزالة ركود الدم وبالتالي زيادة تدفق الدم في الكلى. المواد الخاصة في الطب الصيني سوف تساعد على إصلاح الخلايا التالفة وتحسين وظائف الكلى.
4. بيزيدس، ونحن أيضا تطبيق العلوم الطبية الصينية التقليدية، مثل حمام الطبية، تدليك، الوخز بالإبر و الكى، باديكير، الخ هذه يمكن أن تساعد ضبط البيئة الداخلية الفقيرة والمرض لن الانتكاس مرة أخرى.
مع العلاج لدينا، ابنتك لديهم فرصة للتخلص من غسيل الكلى ويعيشون حياة طبيعية.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق