احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 5.3 وبدأ الغسيل الكلوي عشرة أيام هل هناك أي بديل


"مرحبا. لقد بدأت غسيل الكلى قبل عشرة أيام. الآن بلدي الكرياتينين هو 5.3. هل هناك أي بديل من شأنه أن يساعدني؟ "إذا كنت ترغب في الحصول على خطة العلاج الشخصية، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
الكرياتينين 5.3 والغسيل الكلوي.
مرة واحدة بدأت غسيل الكلى، ومستوى الكرياتينين لا يمكن أن يكون مؤشرا على مدى كفاءة الكلى تعمل كما أن هناك وظائف الكلى الفقيرة جدا اليسار لإزالة الكرياتينين وغيرها من الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم. خلال فترة غسيل الكلى، وبعض الأعراض التي تغطي تورم، البول رغوي، والدم في البول وهلم جرا سوف تختفي، ولكن المرضى قد تذهب من خلال الضعف، وتشنجات العضلات، وانخفاض الشهية والآثار الجانبية الأخرى الناجمة عن غسيل الكلى. كما غسيل الكلى لا يمكن القضاء على جميع السموم والنفايات من الجسم، فإن الأشياء الضارة تبقى تجرح الخلايا والأنسجة، مما أدى إلى تقلص الكلى وانخفاض وظائف الكلى. وأخيرا، لا يمكن إلا أن يتم حفظ المرضى عن طريق زرع الكلى.
بديل غسيل الكلى.
على الرغم من أن المرضى لا تأخذ غسيل الكلى لفترة طويلة، وهناك فرص لهم للتخلص منه. ولكن ما إذا كان يمكن أن تعود إلى الحياة الطبيعية على أساس ظروف مرضهم تماما.
في الصين، والمرضى الحصول على العلاج إزالة السموم بدلا من غسيل الكلى لتحل محل وظيفة الكلى المفقودة لشطف جيدا الداخلية المحيطة بشكل طبيعي. وفي الوقت نفسه، سيتم أيضا اعتماد الوخز بالإبر، حمام القدم، تبخير العلاج، والطب الصيني عن طريق الفم وهلم جرا لتكبير الأوعية الدموية، وتبديد الالتهابات في الكلى وتحسين الدورة الدموية دون أي رد فعل جانبي واضح. في وقت لاحق، سيتم إصلاح وظيفة الكلى يوما بعد يوم. ونتيجة لذلك، سيتم تخفيض عدد مرات غسيل الكلى تدريجيا، ويمكن للمرضى أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية أيضا.
إذا كان لديك أي شك حول الكرياتينين 5.3، غسيل الكلى وبدائلها، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق