احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6.7 هل من الممكن لعلاج من خلال الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي


"هل من الممكن لعلاج الكرياتينين 6.7 من خلال أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير؟" هنا ويهدف المقال في إظهار بعض المعلومات ذات الصلة حول ارتفاع الكرياتينين والعلاج الطبيعي في التفاصيل.
هل الكرياتينين 6.7 تهدد؟
من الناحية الطبية، والكرياتينين 6.7 يعني عادة أكثر من 80٪ من الكلى معطوبة، عندما يتم جمع مختلف السموم والنفايات في الجسم والمرضى لديهم لتحمل الكثير من المرض. في بعض الحالات، يجب على المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.7 تجربة غسيل الكلى بسبب خطر الحياة.
ما الإجراءات التي يمكن أن يحقق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير؟
1. تكبير الأوعية الدموية وحل ركود الدم. مع مساعدة من هذه الميزة اثنين، وتحسين الدورة الدموية، وما يكفي من الدم، والمواد الغذائية والأكسجين سيتم إرسالها إلى الكلى من أجل تخفيف نقص تروية الكلى و بنيوماتوريكسيس الكلوي، ما هو مفيد للكلى للتجديد.
2. تبديد الالتهاب في الكلى. مرة واحدة يتم تنظيف التهابات الكلى بعيدا، والمنتجات المناعية أقل الشاذة التي تم إنشاؤها من قبل الجسم، والسموم في الجسم سوف تتضاءل أيضا. والكلى كسب المزيد من الحماية.
3. استئناف تلف الكلى. الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي قادر على تعزيز الكلى-- الشفاء الذاتي القدرة وتقديم أفضل المحيطة للحصول على الكلى للحصول على ما يرام. ومع ذلك، فإن الأشياء المودعة غير المرغوب فيها تحتاج إلى أن تكون مدفوعة بعيدا عن طريق معاملة خاصة مثل التكسين إزالة العلاج، وبالتالي، يمكن علاج الكلى بشكل أفضل.
بالإضافة إلى ذلك، ما يجب أن أقول للمرضى هو أنه بمجرد تلف الكلى، ونحن يمكن أن تساعد المرضى لتجديد الخلايا المريضة ولكن لم تفي والأنسجة، وبالتالي، فإن المرضى لا يمكن الحصول على علاج تماما. على الرغم من هذا، فإن المرضى لا تزال بحاجة إلى اتخاذ علاج فعال لعكس حالة المرض ومنع المزيد من غسيل الكلى أو زرع.
هل تعاني من الكرياتينين 6.7؟ هل معرفة أوجه القصور في غسيل الكلى وتريد أن تترك ذلك؟ هل أنت مهتم في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق