احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق تباطؤ وظائف الكلى لمرض الكلى المتعدد الكيسات


مع الزيادة في كيسات الكلى، وظيفة الكلى الخاصة بك سوف تنخفض تدريجيا. هنا نقدم بعض الطرق لإبطاء الانخفاض في وظيفة الكلى لمرض الكلى المتعدد الكيسات. آمل أن يساعدك هذا على العيش بشكل أفضل.

أقود أسلوب حياة صحي

نمط حياة صحي يمكن أن تساعد على إبطاء انخفاض وظائف الكلى. ودية على النظام الغذائي الكلوي يمكن أن تقلل من إنتاج النفايات للحد من العبء على الكلى. ممارسة التمارين يمكن أن تعزز جهاز المناعة الخاص بك لمساعدتك على مكافحة أمراض الكلى. الحفاظ على مزاج جيد يساعدك على العيش مع الكلى المتعدد الكيسات أكثر انسجاما.

مراقبة الأعراض الخاصة بك

ارتفاع ضغط الدم هو أحد الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. هذا يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى إذا كنت لا تستطيع السيطرة عليه بشكل جيد. الطب الغربي، مثل مثبطات إيس و أرب غالبا ما يوصف من قبل الطبيب للسيطرة على ضغط الدم. إذا كان لديك أعراض أخرى، يجب أن تأخذ أيضا تحت السيطرة في أقرب وقت ممكن. فهي جيدة لحماية وظائف الكلى.

يتقلص الخراجات

ويرتبط انخفاض وظيفة الكلى مع نمو الخراجات الكلى. وهكذا، فقط السيطرة الكيس يمكن أن تحمي وظائف الكلى. أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية الكلوية وإفراز الخلايا بطانة، بحيث الخراجات لن تزيد. فإنه يمكن أيضا تحسين الدورة الدموية وزيادة نفاذية الأوعية الدموية والأنابيب الكلوية، بحيث الضغط بين الشعيرات الدموية والتغيرات في الكيس والسوائل يمكن استيعابها مع الشعيرات الدموية وتفريغها. وهكذا، تصبح الخراجات الكلى صغيرة.

استعادة الكلى التالفة

منذ تلف الكلى، يجب عليك محاولة لاستعادتها واستعادة بعض وظائف الكلى. في الصين، وهناك بعض الأعشاب وأساليب العلاج التي من شأنها أن تساعدك على وقف التهاب الكلى، ومنع تخثر الدم، وتمدد الأوعية الدموية، وتحلل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المادة اللازمة للشفاء الذاتي من الكلى. وبالتالي، يمكن استعادة الكلى التالفة تدريجيا.

مع مساعدة من طبيب على الانترنت يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة. لا تترددوا في الاتصال بنا. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق