احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الضعف والتعب ما يجب علينا القيام به على غسيل الكلى


عندما تتلف الكلى خطيرة، والمرضى يجب أن يخضعوا لغسيل الكلى على الرغم من أنه لا يمكن علاج الكلى ويؤدي إلى ضعف، والتعب، وتشنجات العضلات وردود الفعل الجانبية الأخرى. وبالتالي، ماذا يجب أن نفعل لتخفيف هذه المضايقات؟
1. معرفة السبب في ضعف والتعب تظهر
لقد قلنا أن الضعف والتعب هي الأعراض الشائعة لغسيل الكلى. باستثناء هذا، يمكن أن يكون أيضا بسبب مشكلة في القلب، والتلف الكلى، وفقر الدم وغيرها من الأمراض أو الظروف. بحيث، والمرضى بحاجة إلى جعل السبب واضح.
2. تصحيح العادات الغذائية والوجبات الغذائية.
كما تعلمون، حياة صحية مهمة جدا في علاج المضايقات. لذلك، يرجى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الأطعمة لاتخاذ كل يوم، على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تأخذ معظم النفايات والسموم من الدم. أيضا، مع أخذ قسط كاف من الراحة، وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، لا شراب أو الدخان، وما إلى ذلك، هو مفيد للمرضى ليشعر على نحو أفضل.
3. التخلص من غسيل الكلى.
كما غسيل الكلى من المرجح أن تؤدي الأعراض وتجعل المرضى يخضعون لمعاناة كثيرة. يجب على المرضى اتخاذ بعض التدابير البديلة لكسر منه. ماذا؟
أولا، يرجى اكتساح البيئة الداخلية.
يتميز السموم إزالة العلاج نتيجة جيدة في إزالة السموم، والتخفيف من الشعور بالضيق بأمان، وتعزيز فرص استئناف وظائف الكلى وغيرها من المظاهر.
وبعد ذلك، استعادة الكلى.
على سبيل المثال، مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي قدم الوخز بالإبر، تبخير العلاج، ماي كانغ خليط، الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى أو الأدوية الصينية الأخرى لتحقيق هدف المضادة للالتهابات، ومكافحة تخثر، وتدهور المصفوفة خارج الخلية، وتمدد من والأوعية الدموية، وتعزيز الشفاء التلقائي والحصانة أقوى وفقا للظروف المرضية الشخصية للمرضى. في وقت لاحق، سيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا في هذه الحالة.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تمديد فترة غسيل الكلى أو حتى تبدد، وسيتم علاج الضعف والتعب، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كان لديك أي الألغاز، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق