احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج يكد مع الكهارل المختل عالية الكرياتينين وانخفاض إغفر


أشكركم على ردكم، ولقد قرأت التقرير الطبي الخاص بك، وهنا يمكنني تحليل ذلك بالنسبة لك ومن ثم تعطيك بعض الاقتراحات المقابلة. نأمل اقتراحاتي يمكن أن تفعل لك بعض المساعدة.

أولا يمكننا أن نرى أن مستوى المنحل بالكهرباء قليلا المختلين، والتي يمكن أن تظهر على أنها أعلى S- البوتاسيوم و S- كلوريد، إذا كان مستوى البوتاسيوم عالية، يمكن أن تجعل من العبء على القلب أثقل، والمريض قد تظهر أعراض ضعف وعدم انتظام ضربات القلب، حتى في هذا الوقت، بعض النظام الغذائي منخفض في البوتاسيوم ضروري بالنسبة لك.

بالنسبة للكلوريد S الأعلى، فهو عامل أساسي قد يسبب ارتفاع ضغط الدم. لحسن الحظ، كنت السيطرة على ضغط الدم بشكل جيد، التي يمكن أن تقلل من عبء الكلى.

ل إغفر منخفض ومستوى الكرياتينين عالية، وأعتقد أن الوقت قد حان لرفع وظائف الكلى وخلق بيئة داخلية أنظف، ثم هل كنت على غسيل الكلى؟ كم مرة غسيل الكلى هل تأخذ في أسبوع واحد؟ وكيف هو البول البول الآن في 24 ساعة؟ هل تظهر تورم الآن؟ كل هذه مهم جدا لتقدير التكهن بالمرض.

كنت تعرف الخراجات على الكلى تنمو في كل وقت، وعندما تكون كبيرة بما فيه الكفاية، وهناك احتمال ارتفاع أنها قد كسر، وتفاقم وظائف الكلى مباشرة، وعلاوة على ذلك، لديك السيطرة على مستوى السكر في الدم جيدا مفيدة نوعا ما للحماية إلى وظيفة الكلى.

ما يجب علينا القيام به الآن هو محاولة لتنظيف السموم تراكم الداخلية الجسم، وتنظيم البيئة الداخلية المختللة، وفي الوقت نفسه، في محاولة للحفاظ على وظائف الكلى الخاصة بك، إلا بهذه الطريقة يمكن أن تمهد الطريق لمزيد من العلاج، والذي يبدو معقدا نوعا ما ولكن يجب أن نكون على ثقة تامة.

وسوف يكون أيضا على الجانب الخاص بك في محاولة لمساعدتك في جميع المشاكل، إذا كنت تحصل على أي أسئلة الرجاء تسألني بحرية.

أطيب التمنيات لكم.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق