احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.28 بب 140/80 بيلة دموية هو الطب الصيني مفيد


سيتم تطبيق الطب الصيني الذي تم تطويره ووضعه موضع الاستخدام لعلاج الأمراض من الأسباب الجذرية على أساس ظروف المرض الصحيحة للمرضى من أجل آثار سريرية أفضل وأقل ردود فعل سلبية. ومع ذلك، هو الطب الصيني مفيدة لبراءات الاختراع مع الكرياتينين 3.28، بب 140/80 وبيلة ​​دموية؟
ما هو مسببات الأمراض من الكرياتينين 3.28، بب 140/80 وبيلة ​​دموية؟
الكرياتينين 3.28 عادة ما يشير إلى المرضى في المرحلة 3 أمراض الكلى التي يتم الاحتفاظ بها مختلف السموم في الجسم، فضلا عن بعض الأعراض تزعج حياة المرضى اليومية بسبب الكلى تضررت خطيرة. وفي الوقت نفسه، فإن السموم التي تم جمعها والمياه الزائدة تزيد من ضغط الدم وجعلها غير المنضبط. الى جانب ذلك، يمكن أن يكون سبب ارتفاع ضغط الدم من قبل العديد من الظروف الأخرى، مثل مشكلة الأوعية الدموية. وفيما يتعلق بيلة دموية، والنزيف في مجرى البول، ومشكلة الكلى وغيرها على حد سواء يكون الأصل.
ما هي الوظائف التي يمكن أن يأخذها الطب الصيني؟
1. جعل ضغط الدم تحت السيطرة.
أن نكون صادقين، يمكن أن العديد من الأعشاب الصينية تلعب دورا جيدا في خفض ضغط الدم، على سبيل المثال، سكوتلاريا، هوانغليان، القرفة وهلم جرا. ولكن يرجى ملاحظة: أخذ الأدوية بتوجيه من الطبيب كما أن الظروف المختلفة يجب أن تأخذ الأعشاب المتباينة للحصول على ما يرام.
2. تبديد بيلة دموية وانخفاض الكرياتينين 3.28.
في الصين، علاج إزالة السموم، علاجات طبيعية جديدة تنتج لإزالة جميع الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم وإدارة المضاعفات بشكل جذري. كما يتم تنظيف الكرياتينين اضافية من الدم، سيتم تقليل مستوى الكرياتينين في الدم، وسوف تتوقف تلف الكلى.
3. استعادة وظيفة الكلى.
ووفقا للسجلات السريرية، كل من الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام القدم، العلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد المرضى إصلاح تلف الكلى من خلال تقديم مفيد المحيطة وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى بشكل عفوي.
وجود أي شكوك، مرحبا بكم في ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق