احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

7 طرق الحالات يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي أسوأ


وينبغي للمريض مع مرض الكلى المزمن إيلاء الاهتمام لضغط الدم. وذلك لأن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي أسوأ. وبطبيعة الحال، بالإضافة إلى ضغط الدم، لا تزال هناك بعض العوامل، أيضا، يمكن أن تنفذ الفشل الكلوي تزداد سوءا.

معرفة الفشل الكلوي المزمن

الفشل الكلوي المزمن هو حالة مرضية أن أمراض الكلى المزمنة المختلفة تتطور إلى المرحلة النهائية وتسبب فقدان جزء أو كل وظيفة الكلى. القصور الكلوي يمكن تقسيم 2 أنواع، ويشمل الفشل الكلوي المزمن والفشل الكلوي الحاد. الفشل الكلوي الحاد هو مرض في الكلى أن المرض يتطور بسرعة كبيرة. يمكن أن تسبب الوجبات الغذائية والأدوية غير المناسبة الفشل الكلوي الحاد. والفشل الكلوي المزمن، وهذا المرض تضررت تدريجيا الكلى في وقت طويل، وسوف وظيفة الكلى تنخفض، على الخيول مرض الكلى المزمن يمكن أن تصبح الفشل الكلوي.

7 طرق من الحالات يمكن أن تفاقم الفشل الكلوي.

1، عدوى: على وجه الخصوص، والالتهابات في الجهاز التنفسي والمسالك البولية شائعة. وبالتالي فإن المريض مع مرض الكلى ينبغي إيلاء الاهتمام للحياة.

2، ابتلاع كميات مفرطة من البروتين: خصوصا خلال فترات طويلة من الوجبات الغذائية البروتينية الكبيرة. وهذا يمكن أن يزيد من العبء على الكلى، وتلف الكلى.

3، لا تتحكم تدريجيا بروتينية: على وجه الخصوص، بروتينية 24 ساعة يتجاوز 2.0 غرام.

4، نقص حجم الدم غير كافية: القيء الشديد، والإسهال، إدرار البول المفرط، والنزيف يسبب كمية كافية من الدم.

5، والمسالك البولية، والناجمة عن أسباب مختلفة، ليست على نحو سلس: على سبيل المثال، الرجال المسنين مع تضخم البروستاتا، والقمع الرحم من أواخر الحمل.

6، استخدام العقاقير الكلوية: مثل العوامل المضادة للميكروبات لأمينوغليكوزيدات، العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات.

7، وليس العلاج الصحيح. إذا كان المريض يأخذ الطب الصيني، يمكن أن ترصد جيدا حالة المرض.

فوق 7 طرق هي الحالات التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي أسوأ. والمريض يحتاج إلى الاهتمام بالحياة والعلاج في الوقت المناسب، وتجنب الفشل الكلوي. إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك إرسال التحليل ورسالة إلى البريد asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق