احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اليوريا 9.89 والكرياتينين 260 كيف أفعل


"مساء الخير، الطبيب، أنا تحت غسيل الكلى؟ لدي اليوريا 9.89، الكرياتينين 260، كيف أفعل؟ هل هناك علاج من دون غسيل الكلى؟ "هذا هو السؤال من الطبيب على الانترنت، إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت، وقال انه يمكن أن تساعدك.

اليوريا 9.89 والكرياتينين 260

اليوريا والكرياتينين هو مؤشر لمعرفة حالة وظائف الكلى. هنا اليوريا هي اليوريا النيتروجين من الدم. إذا كان اليوريا فقط أعلى من المستوى الطبيعي، فإنه لم يتم تحديد ما إذا كان الشخص يعاني من أمراض الكلى. عندما يأكل الشخص الكثير من الأطعمة مع البروتين، يمكنك أيضا الحصول على ارتفاع اليوريا في الدم النيتروجين. والكرياتينين هو مؤشر دقيق من اليوريا. إذا كان مستوى الكرياتينين في الدم مرتفع، فإنه عادة ما يعني أن الكليتين تضررت بالفعل أكثر من 50٪. الكرياتينين 260 هو بالفعل أعلى من المعدل الطبيعي لمستويات الكرياتينين في الدم. وكيف يمكنك تقليل اليوريا 9.89 والكرياتينين 260؟

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني هناك مثل هذا العلاج، واسم العلاج هو تنقية السموم من الدم. ومن المؤكد أنه ليس غسيل الكلى. ولكن هناك وظائف مماثلة مع غسيل الكلى. غسيل الكلى، وهذا يستخدم من قبل الجهاز لتصفية الدم لتصل السموم والنفايات والمياه الزائدة. علاج تطهير السموم من الدم، ويستخدم هذا العلاج من قبل الأعشاب الصينية لعلاج أمراض الكلى. من خلال العلاج المنهجي، مثل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والوخز بالإبر، الكى، حمام علاجي، حمام القدم، وما إلى ذلك، لمساعدة المرضى على السموم والنفايات والمياه الزائدة من خلال الجلد والبراز والبول. هذا العلاج أعراض ليس فقط ينظف السموم والنفايات، فإنه لا يزال من الممكن لإصلاح خلايا الكلى التالفة، وزيادة الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين بعض وظائف الكلى. وهكذا، الكرياتينين واليوريا يمكن أن تقلل بالتأكيد.

إذا كان لديك الفرصة، أوصي بأن تحاول العلاج من السموم تنقية من الدم. هذا هو فعال جدا للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. والسؤال هو، يمكنك إرسال بريدي إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق